اعلان
اعلان

بشرة خير للزمالك.. الأبيض يتفوق على الإسماعيلي يوم الخميس

الأبيض متفوق على الإسماعيلي
الأبيض متفوق على الإسماعيلي

يستضيف ملعب "الجيش بالسويس" مساء اليوم الخميس، مباراة منتظرة من العيار الثقيل بين فريق الإسماعيلي (صاحب الأرض) ونظيره الزمالك، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاسماعيلي ضد الزمالك

ويدخل النادي الإسماعيلي قمة اليوم وهدفه الفوز ولا شيئ غيره، من أجل الحفاظ علي حظوظه في المنافسة علي التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم للمشاركة في بطولة إفريقية الموسم المقبل، حيث يحتل الدراويش الآن المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم| موعد ماتش الاهلى اليوم| ميعاد ماتش الاهلى اليوم| ماتش الاهلى النهادره الساعه كام| ماتش الاهلى وبيراميدز النهارده الساعه كام| معلقين مباراه الاهلى وبيراميدز اليوم

علي الجانب الآخر يدخل نادي الزمالك موقعة اليوم وهدفه أيضا الإنتصار وخطف الثلاث نقاط من أجل العودة لصدارة الدوري ولو مؤقتا، حيث فقد الفريق الملكي مركزه الأول في الجولة الماضية عندما تعرض لهزيمة مستحقة أمام فريق المصري بنتيجة (2-1)، علي ملعب الجيش بالسويس.

ويحتل نادي الزمالك الأن المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر النادي الأهلي.

ودائما ما يبتسم الحظ للفارس الأبيض عندما يلعب أمام الإسماعيلي في يوم الخميس، حيث سبق وأن إلتقيا من قبل في 11 مباراة كانت الغلبة فيها نسبيا لنادي الزمالك الذي فاز في 5 مواجهات، مقابل 4 إنتصارات حققهم الدراويش وسيطر التعادل علي مباراتين بين الفريقين.

فهل سيواصل التاريخ وقوفه بجانب الزمالك اليوم أم أن لاعبو الدراويش سيغيروا هذه الأرقام؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض