اعلان

شاهد محمد صلاح يدافع عن حقوق المرأة مع ابنته مكة (فيديو)

صلاح يدافع عن حقوق المرأة مع ابنته مكة

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فيديو سجله مع مجلة "تايم" الأمريكية، بمناسبة اختياره ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا حول العالم.

محمد صلاح

ودعم صلاح خلال الفيديو الذي ظهر فيه مع ابنته مكة، المرأة، حيث قال إن المرأة يجب أن نحسن من معاملتها سواء في العالم الإسلامي، أو في كل البلدان، مشيرًا إلى أنه يجب أن نغير معاملتنا معهم إلى الأفضل.

وتوجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بالشكر والتقدير لصلاح ،على تصريحاته الأخيرة عن المرأة خلال حواره مع مجلة التايم الامريكية ، والتى وجه فيها كلمة الى الرجال فى الشرق الاوسط قائلا "نحتاج لأن نغير من الطريقة التى نعامل بها النساء فى ثقافتنا... إنه أمر غير اختيارى" ، وأضاف: "أدعم (حقوق) المرأة أكثر من ذى قبل، لأننى أعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها (الرجال) الآن".

اقرأ أيضا..بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم| مباشر مباراة الزمالك اليوم| مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر| يلا شوت الجديد بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي|كوره ستار مباراة الزمالك

واعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها للكلمات الراقيه من اللاعب الخلوق والانسان محمد صلاح والذي دائما ما يعرب عن تقديره واحترامه للمراة ولدورها ودعمه ومساندته لها ، مشيره ان محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم اجمع ،وقصة نجاحه ملهمة للشباب والاطفال داخل مصر وخارجها ، متمنيه ان تُحدث كلماته أثر كبير في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الاوسط، وان نلمس مزيدا من الادراك للقيمة الحقيقية للمراة ومكانتها ، وأن يحدث تغييرا حقيقيا مستقبلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً