اعلان

الداخلية توقع بهارب من 65 سنة سجن وبحوزته 62 شهادة مزورة في الإسكندرية

صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط هارب محكوم عليه بالحبس بأكثر من 65 سنة بالإسكندرية بحوزته مستندات يشتبه فى عدم صحتها، بغرض استخدامها فى الهروب من الأحكام الصادرة ضده.

اقرأ أيضا..في تبادل إطلاق النار.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بالسحر والجمال

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء محمد الشريف، من ضبط أحد الأشخاص "مدير وشريك بشركة للتجارة" مقيم بمحافظة القاهرة- محكوم عليه فى عدد (49) حكما قضائي بالحبس الجزئى والمستأنف فى قضايا "شيكات" بلغت جملة الأحكام فيها ضده الحبس لمدة أكثر من 65 سنة.. وبحوزته (62 شهادة من واقع الجدول منسوب صدورها لإحدى النيابات ممهورة بخاتم شعار الجمهورية من بينها 32 شهادة مدونا بها بعض بيانات القضايا الصادرة ضده وكذا 30 شهادة خالية البيانات "يشتبه فى كونها مصطنعة" 17 قسيمة إقرار ضريبى منسوبة لمصلحة الضرائب على المبيعات ممهورة بخاتم ذات الجهة من بينهم 5 قسائم مدون بها بيانات وعدد 12 قسيمة خالية البيانات- دفتر شيكات صادر من أحد البنوك- 4 جوازات سفر باسمه من بينها 3 جوازات منتهية- 2 هاتف محمول).

اعترف بتحصله على تلك الشهادات

بمواجهته اعترف بتحصله على تلك الشهادات من عدد من الأشخاص مقابل مبالغ مالية بقصد استخدامها فى الهرب من الأحكام القضائية الصادرة ضده. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا