اختارى عبايات رمضان 2019 بالصور .. أزياء وأفكار الموضة والجمال والحشمة

ندى محسن النحاس

01:12 م

الخميس 18/أبريل/2019

اختارى عبايات رمضان 2019  بالصور .. أزياء وأفكار الموضة والجمال والحشمة
حجم الخط A- A+

تبحث كل بنت وكل سيدة عن إطلالة مميزة بارتداء عبايات رمضان 2019 في الشهر الكريم بما يستر مفاتنهن في شهر رمضان دون غيره، تمسكا بتعاليم الدين وبحثا على رضا الله وكسب الحسنات، ولكن مع تلك الإطلالة الساحرة من أجدد عبايات رمضان المناسبة لجميع الأعمار، كما أنك لن ترمي ملابسك القديمة بل ستظهرين بمظهر كامل محتشم وأنيق طوال العام.


حيث أن هذا العام أطلقت العديد من الموديلات الكلاسيكية والجميلة المناسبة لإطلالتك الساحرة، وإليك سيدتي أفكار العبايات المنابة لجميع الأعمار:

• الموضة هذا العام في العباءات السوداء مع الزخارف وأقمشة راقية حيث تتشكل في أنواع مثل:

- العبايات الكلاسيكية مع الدانتيل:
بإمكانك اختيار موديل عبايات مع التفاصيل الدانتيل التي تضاف إلى العبايات الكلاسيكية وزخارف مطرزة بورود بيضاء ورسومات بسيطة على جانبي العبايات والجهتين الأمامية.

كما أن لونين الكحلي مع الأسود بأكمام واسعة تكون إطلالتك ذات لفتة ساحرة وحيوية .

ومن ضمن الاختيارات التي تعتبر صيحة 2019 في الموضة الزخارف و الخطوط التي تتداخل بلون الأبيض و الأسود مع القصة التي لا تبرز مفاتن جسمك لأجل إطلالة مميزة ومحتشمة.

- العبايات الكلاسيكية مع الأورغانزا:
أقمشة الأورغانزا المميزة تناسب إطلالتك من خلال عبايات رمضان 2019 الواسعة الكلاسيكية كما إضافة لمسات من التل على الأكمام الواسعة مع طبع ورود ناعمة ومنتشرة على التصميم.

كما أنك لابد أن تجربي إطلالتك من العبايات الكلاسيكية الملفتة مع أطراف الدانتيل وأقمشة الحرير لإطلالة ناعمة وملفته للنظر.

موضوعات متعلقة