اعلان
اعلان

أغاني دعمت الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. آخرها خدنا معاك لـ محمد فؤاد

استفتاء التعديلات الدستورية
كتب : دينا دهب

أيام ويبدأ الشعب المصري بالنزول للإدلاء بأصواتهم في استفتاء التعديلات الدستورية 2019، ولهذا قام عدد من المغنين بطرح أغاني يحثون من خلالها الجمهور بأن يدلي بصوته، وتعد الأغاني لها تأثير قوي على الجمهور في الانتخابات بالأعوام الماضية، لذا يقدم "أهل مصر" الأغاني الجديدة التي تدعم استفتاء التعديلات الدستورية 2019.

 

خدنا معاك

طرحت شبكة dmc أغنية خدنا معاك للمطرب محمد فؤاد، وذلك من أجل الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 المقرر انعقادها في أيام 20 و 21 و 22 أبريل الجاري، وتعد أغنية خدنا معاك للمطرب محمد فؤاد والتي تدعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 من كلمات محمد البوغه، ألحان أحن العتباني، توزيع خالد نبيل، والفيديو كليب من إخراج كمال عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. محمد فؤاد يدعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بأغنية خدنا معاك.. فيديو

مصر حلوة

طرح المطرب محمود الليثي أغنية مصر حلوة والتي صورها في شوارع وسط البلد، تزامنًا مع استفتاء التعديلات الدستورية 2019 وذلك كي يحث الجمهور للنزول للإدلاء بأصواتهم أيام 20 و 21 و 22 أبريل داخل مصر، وتعد مصر حلوة غناء محمود الليثي بمناسبة استفتاء التعديلات الدستورية 2019، كلمات هاني الصغير، ألحان وتوزيع باسم منير، وإخراج فيديو الكليب كامبا.

اقرأ أيضًا.. محمود الليثي يدعم استفتاء التعديلات الدستورية 2019 بأغنية مصر حلوة (فيديو)

اعمل الصح

وغنى مصطفى حجاج أغنية اعمل الصح، أغنية اعمل الصح تزامنًا مع فترة استفتاء التعديلات الدستورية 2019، وهي من كلمات محمد عاطف، و الحان وليد سعد، و توزيع أحمد عادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو