اعلان

الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. بدء فاعليات المؤتمر الجماهيري بجامعة طنطا بحضور المحافظ

في إطار استعدادات أبناء الغربية لـ الاستفتاء على التعديلات الدستورية شهدت قاعة المؤتمرات لجامعة طنطا، اليوم الخميس، فاعليات المؤتمر الجماهيري عن الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك للحشد من أجل المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الذي من المقرر إقامته بدءاً من الأسبوع القادم.

اقرأ أيضا: الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. شاهد توجيهات وزير الداخلية لمساعديه لإنجاح خطة التأمين (فيديو)

الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وافتتح اللواء هشام السعيد محافظ الغربية فاعليات المؤتمر صباح اليوم عن الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدعوة كافة الناخبين من أهالي المحافظة بالنزول والمشاركة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اقرأ أيضا: الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. استنفار في جميع مديريات الأمن لتأمين اللجان (صور)

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 

وشارك في المؤتمر المقام من أجل الاستفتاء على التعديلات الدستورية عديد من الشخصيات البرلمانية البارزة وممثلون عن الأزهر والكنيسة، بالإضافة إلى عدد من الموطنين ورؤساء الإدارات التنفيذية.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 

جدير بالذكر أن محافظة الغربية أعلنت استكمال استعداداتها لـ الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل 799 لجنة فرعية بدائرة المحافظة، فى 703 مراكز انتخابية، وذلك لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 

كما أعلنت مديرية الصحة بالغربية أن مستشفيات المحافظة فى حالة تأهب قصوى وطوارئ بداية من اليوم، وتتوفر كافة المستلزمات الطبية والدم داخل البنوك بالمستشفيات لاستقبال أية حالات خطيرة أثناء الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً