اعلان

قبل قمة ولاد العم.. 3 أهداف يسعي الإسماعيلي لتحقيقها أمام الزمالك اليوم في الدوري الممتاز

يستضيف ملعب "الجيش بالسويس" مساء اليوم الخميس، مباراة منتظرة من العيار الثقيل بين فريق الإسماعيلي (صاحب الأرض) ونظيره الزمالك، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الإسماعيلي قمة اليوم وهدفه الفوز ولا شيئ غيره، من أجل الحفاظ علي حظوظه في المنافسة علي التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم للمشاركة في بطولة إفريقية الموسم المقبل، حيث يحتل الدراويش الآن المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

علي الجانب الآخر يدخل نادي الزمالك موقعة اليوم وهدفه أيضا الإنتصار وخطف الثلاث نقاط من أجل العودة لصدارة الدوري ولو مؤقتا، حيث فقد الفريق الملكي مركزه الأول في الجولة الماضية عندما تعرض لهزيمة مستحقة أمام فريق المصري بنتيجة (2-1)، علي ملعب الجيش بالسويس.

ويحتل نادي الزمالك الأن المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر النادي الأهلي.

ويرصد "أهل مصر" 3 أهداف يسعي النادي الإسماعيلي لتحقيقها أمام الزمالك اليوم ببطولة الدوري :

1- الخروج من كبوة النتائج السلبية

يسعي فريق النادي الإسماعيلي تحقيق فوزا اليوم أمام القلعة البيضاء حتي ولو معنويا قبل أن يكون إنتصار بثلاث نقاط، للخروج من كبوة النتائج السلبية التي لازمت الفريق الأصفر في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري العام، حيث أن في آخر 3 جولات لم يعرف الدراويش طعم الإنتصار، حيث خسر أمام بيراميدز بنتيجة (3-1) ثم تعادل أمام الجونة بنتيجة (2-2) وتعادل أمام المصري البورسعيدي بهدف لمثله بين الفريقين.

آخر إنتصار حققه النادي الإسماعيلي في الدوري كان أمام المقاولين العرب بنتيجة (2-0)، وكان ذلك يوم 2-4-2019 أي منذ 16 يوم.

2- المحافظة علي أمل التواجد في المربع الذهبي :

يأمل لاعبو النادي الإسماعيلي أيضا تحقيق فوز يقربهم قليلا من المربع الذهبي، حيث يسعي الدراويش إنهاء هذا الموسم في المركز الرابع للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الموسم المقبل، حيث أن الفارق الأن بين الدراويش والمصري البورسعيدي 9 نقاط كاملة ويتبقي للفريق الأصفر مباراتين مؤجلتين إذا فاز بهما سيقلص الفارق لثلاث نقاط فقط.

مباراة اليوم ستكون مفصلية وهامة في مشوار الإسماعيلي نحو المنافسة على المركز الرابع.

3- إستمرار التفوق أمام الزمالك في السنوات الأخيرة

هناك هدف آخر يسعي الدراويش لتحقيقه في موقعة اليوم أمام الزمالك، حيث يسعي النادي الإسماعيلي لاستمرار سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها أمام الفارس الأبيض في السنوات الأخيرة وبالتحديد خلال آخر 3 مواسم ببطولة الدوري الممتاز.

في آخر 3 مواسم إلتقيا فريقي الإسماعيلي والزمالك 6 مرات في بطولة الدوري المصري، صدق أو لا تصدق أن الإسماعيلي فاز في 5 لقاءات من أصل 6، وتعادل سلبيا في لقاء وحيد، ويسعي لاعبو القلعة الصفراء إستمرار سلسلة اللاهزيمة أمام الفارس الأبيض مساء اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)