اعلان

أهلي جده يقترب من التعاقد مع السويسري "جروس"

إقترب نادي أهلي جده السعودي، من التعاقد مع السويسري جروس المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، لتولي القيادة الفنية للفريق، خلال الموسم القادم.

ودخلت إدارة النادي السعودي، مفاوضات مكثفة مع المدير الفني جروس، للانتقال إليه خلال الفترة القادمة، وبدأت بالتعاقد مع مساعده السابق لوران ليكون ضمن الجهاز المؤقت حاليا، تمهيدا لإتمام الاتفاق مع السويسري جروس.

وكانت إدارة الأهلي السعودي، قد أنهت تكليف مدرب الفريق الكروي خورخي فوساتي، وقامت بتكليف المدرب الوطني يوسف عنبر، للإشراف على المباريات المتبقية للفريق خلال الموسم الحالي، وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للمدرب فوساتي خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

ويأتي هذا القرار لامتصاص غضب جماهير أهلي جده، بعد تراجع مستوى الفريق وفقدانه المنافسة على الألقاب للموسم الثالث على التوالي.

يذكر أن فوساتي أشرف على ١٣ مباراة للأهلي في ثلاث مسابقات؛ ٨ مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، و٣ مواجهات في دوري أبطال آسيا، ومواجهتان في البطولة العربية للأندية، سجل خلالها ٤ انتصارات وتعادلين و٧ خسائر، خرج على إثرها من المنافسة على اللقب العربي بعد أن خرج من البطولات المحلية صفر اليدين، وتتبقى له ثلاث مواجهات في الدوري ومثلها في دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم