اعلان

"التوصيلة الأخيرة".. رحلة طالب الصف من "شارع المركز" إلى الدار الآخرة.. خال المجنى عليه يروى لـ"أهل مصر" اللحظات الأخيرة من حياته (صور)

.. رحلة طالب الصف من "شارع المركز" إلى الدار الآخرة

"فاضي يسطا هتودينا شارع المركز".. كانت أخر كلمات المتهمين للمجنى عليه، بعدما تحرك الشاب نحو الطريق، اختمر في ذهنهما حيلة التخلص من حياته، دون أن يراهم أحد لسرقة التوك توك، ويفر هاربين، وفور وصولهما المكان، تعدوا عليه بالضرب المبرح، وقاموا بتكبيل يديه، وإلقاء في أحد الترع المتوسطة بالقرية، حتى فارق الحياة.

وبعد مرور 8 ساعات على خروج المجنى عليه من منزله في الساعة العاشرة، مساء يوم الثلاثاء الماضي، لم يعود مرة أخرى إلى المنزل، فقام والده وأهل القرية بالبحث عنه، حتى قرر أبيه الذهاب إلى قسم شرطة الصف، وحَرر محضرًا بتغيبه، وبعد عدة أيام من البحث من قبل الأهالي، عثرت على جثته طافية في إحدى ترع القرية، وأبلغا الشرطة، وانتشلت الجثة إلى الطب الشرعي، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف طلاسم الواقعة.

اقرأ أيضًا.. بعد تبادل إطلاق النار.. كيف نجح الأمن العام في السيطرة على مسجل خطر بالسحر والجمال؟ (فيديو)

"عايزين حق يوسف".. بهذه الكلمات يقول علي العطار، خال الشاب، إنه في يوم الواقعة جاءني ابن شقيقته، وطلب مني العمل على "التوتوك" قائلاً :"عايز أساعد أبويا وأجيب مصاريفي"، وذهب للعمل به، وانتظرت عودته إلى البيت حتى منتصف الليل، ولم يعد وظل الشك يراودني وقمت بالبحث عنه، وكان بعد فترة توجه والده إلى القسم لعمل محضر بتغيبه".

ويضيف خال المجنى عليه: "ياريتني ما أعطيت له التوك توك يشتغل عليه، كان ولد متفوق في دراسته، ومحبوب بين جيرانه، ولديه شقيقة أصغر منه، وكان حلمه أن يصبح مهندس مشهور، ولكن خابت أحلامه وأحلامنا، بعد تعرف أحد من الأهالي على جثته، وتم القبض على المتهمين بقتله وسرقة التوتوك" بحسب ما روى لـ"أهل مصر".

وأوضح "محمد.س" أحد أصدقاء المجني عليه،": "بحثنا عن جثته عدة أيام، وفوجئنا بوجودها مقيدة بالحبال ملقاه في منطقة هيش بجوار ترعة تبعد عن المنطقة، من بعد اختفائه والبحث عنه لمدة 6 أيام، مكملاً: "أن هذا المكان الذي تم العثور فيه علي جثة "يوسف"، قتل فيه أكثر من خمسه سائقين، وتم الاستيلاء على التوك توك ومتعلقاتهم الشخصية، ونريد التحرك من المسئولين لوقف نزيف الدم، الذي راحا ضحيته الكثير من شباب القرية".

ترجع تفاصيل الواقعة، كانت بتمكن الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهمين بقتل شاب للاستيلاء على التوك توك الخاص به بالصف، وكشفت التحريات أن المتهمين عاطلين استدرجا المجني عليه، بحجة توصيلهما، وأنهيا حياته وتخلصا من جثته بإحدى الترع، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتم ضبط المتهمين بعد تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بمياه إحدى الترع، وكشفت التحريات، أن الجثة لشاب يدعى "يوسف محمد"، يبلغ من العمر 16 عاما سائق توك توك، مقيدا بالحبال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة