اعلان

نهاية صادمة لعلاقة غرامية بسبب "قاتل متسلسل"

كتب :

توجد أنشطة عديدة يمكن القيام بها عند الإحساس بالملل، بما في ذلك الخروج في نزهة أو قراءة كتاب أو التحدث مع الأصدقاء، أو يمكنك عمل اختبار الحمض النووي لمعرفة المزيد عن شجرة عائلتك وتاريخها، وهذا فعلا ما فعله حبيبان رغبة في الحصول على القليل من "المتعة"، ولكن التجربة انتهت نهاية صادمة.

اقرأ أيضا:اغتصبها من 20 سنة وألقت الشرطة القبض عليه أمس

تحمست المرأة البالغة من العمر 27 عاما، عقب إجراء الاختبار، لرغبتها في اكتشاف بعض الأمور المهمة حقا عن أسلافها، إلا أن الرجل أعلن في منشور على موقع "رديت" عن انفصال حبيبته عنه بسبب نتائج الاختبار، التي كشفت عن سر عائلي "مظلم للغاية".

اقرأ أيضا:ولادة ماعز برأسين و4 عيون و3 آذان (صور وفيديو)

وكتب الرجل: "قبل شهر ظنت صديقتي أنه سيكون من الممتع إجراء اختبار الحمض النووي عبر "Ancestry.com"، لمعرفة المزيد عن شجر عائلة كل منا، لقد استمتعنا بالتجربة كثيرا، ولكن بعد ذلك اكتشفت أمرا عن أحد أسلافي أدى إلى خسارة صديقتي"، وتابع: "وجدنا بضعة أسماء في شجرة عائلتي لم أتعرف عليها، وبعد إجراء بعض الأبحاث، تبين أن أحد أسلافي كان قاتلا متسلسلا سيئ السمعة".

اقرأ أيضا:طيار يتسبب في تحطم طائرة بعد تسليمه القيادة لطفل

وشعر الرجل بالرعب، وقرر أن يسأل أسرته عما إذا كانوا يعرفون ذلك، ثم علم أن عائلته حاولت عدم التواصل مع هذا الشخص، وللأسف لم تتمكن صديقته من التعامل مع حقيقة أنه مرتبط بقاتل متسلسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين