فيديو جديد لـ خناقة أحمد فتحي ومدير بيراميدز .. الجوكر "اداس تحت الرجلين" (فيديو)

معتز أبو ضيف

11:26 ص

الجمعة 19/أبريل/2019

فيديو جديد لـ خناقة أحمد فتحي ومدير بيراميدز .. الجوكر اداس تحت الرجلين (فيديو)
حجم الخط A- A+

دخل النجم أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، في مشادة بالأيدي مع المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، محمد العاصي، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس الخميس، وانتهت بفوز الأهرام بهدف نظيف.


الأهلي كان التقى بيراميدز، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ25، من منافسات الدوري الممتاز، على أرضية ملعب "بتروسبورت"، وسجل البرازيلي كينو، لاعب الأهرام، هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة الـ14، من الشوط الأول، بطريقة رائعة سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.


- خناقة أحمد فتحي مع بيراميدز

وبعد المباراة هاجم جمهور النادي الأهلي، لاعبي بيراميدز، فاستفز العاصي الجمهور المتواجد في المدرجات، وقال لهم "عاوز يكسب.. عاوز يكسب"، في إشارة إلى أن المارد الأحمر يريد أن يكسب المباراة، ليشتبك معه أحمد فتحي، الذي عاد إلى العاصي، ويقول له "إنت بتقول إيه"، فمسك ظهير أيمن الأهلي، بتلابيب المدير الرياضي لبراميدز. 

فيديو جديد لخناقة أحمد فتحي مع بيراميدز



المدير التنفيذي لبيراميدز، بدوره لم يصمت، وطرح فتحي أرضًا، ما أدى إلى تهميش زجاج بوابة الملعب، ويصاب لاعب الأهلي في قدمه، وينقل إلى غرفة تبديل الملابس، ليقوم طبيب الفريق بمعالجته.


المباراة شهدت الكثير من المشادات والإنفعالات بين اللاعبين على أرضية الملعب، حيث اعتدى محمد الشناوي حارس الأهلي، على طبيب فريق بيراميدز، بعدما تباطأ الأخير في علاج المهاجم المصاب، كما دخل مروان محسن ووليد أزارو في "خناقة" بالأيدي مع المدافع السوري عمر الميداني.

المدير التنفيذي لبيراميدز يعتدي على أحمد فتحي

الحكم الكرواتي نجح في وأد الخلافات والاشتباكات عن طريق إنذار اللاعبين، الذين انتظروا نهاية اللقاء، خوفًا من الطرد بالكارت الأحمر، ليدخلوا في اشتباكات قوية في ممر غرفة تبديل الملابس، أدت إلى خسائر مادية في الاستاد.

وبعدا اللقاء، الأهلي تراجع للمركز الثالث برصيد 58 نقطة، فيما ارتقى بيراميدز للصدارة برصيد 60 نقطة، متفوقًا على الزمالك، صاحب المركز الثاني، الذي تغلب على الاسماعيلي، بهدفين دون رد، بفارق الأهداف.

موضوعات متعلقة