الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. طوابير في الكويت وخيام مكيفة.. نساء مصر يرتدين الأعلام المصرية (صور)

أهل مصر

شهدت الساعات الأولي من عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إقبالاً كثيفًا من قبل الجاليات المصرية على لجان الانتخابات في جميع الدول بخارج مصر في استفتاء دستور 2019.

وتجري عملية التصويت على التعديلات الدستورية في استراليا بـ 140مقرًا انتخابيًا في 124 دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية

التعديلات الدستورية

استفتاء الدستور

دستور 2019

الاستفتاء على التعديلات الدستورية في استراليا

بدأ أبناء الجالية المصرية بأستراليا التوافد على مقر السفارة للمشاركة في عملية التصويت على تعديلات الدستور التي انطلقت اليوم وتستمر على مدار 3 أيام.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الكويت

توافدت طوابير من المصريين خلال اول ايام الاستفتاء على الدستور بدولة الكويت، من أمام السفارة المصرية لدى الكويت، للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وشهد الاستفتاء خيام مكيفة لاستيعاب الأعداد زحاما شديدا؛ لذا قامت السفارة المصرية بتجهيز خيام مكيفة لاستيعاب الأعداد، وحرص سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، في استفتاء المصريين في الخارج على التعديلات الدستورية على التواجد مبكرا في مقر السفارة؛ للاطمئنان على كافة الاستعدادات الخاصة بعملية استفتاء المصريين في الخارج على التعديلات الدستورية، وضمان سير استفتاء المصريين في الخارج على التعديلات الدستورية وفقا لخطة العمل الموضوعة؛ حيث تفقد الخيمة مكيفة الهواء، والتي تم تشييدها أمام السور الملاصق لمقر السفارة، والمعدة لـ استفتاء المصريين في الخارج على التعديلات الدستورية واستيعاب حركة دخول وخروج الناخبين، وحمايتهم من أشعة الشمس، وكذلك المقر الانتخابي الموجود داخل السفارة.

Instance ID Token

Needs Permission