اعلان

استفتاء الدستور 2019.. 22 مقرا انتخابيا جاهزا في قها

أنهت إدارة قها التعليمية كافة استعداداتها لـ الاستفتاء على الدستور 2019 والتى ستنطلق صباح غد السبت.

اقرأ أيضا: محافظ القاهرة يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمعهد فتيات مصر الجديدة

وقالت الدكتورة وفاء طنطاوى مدير عام إدارة قها التعليمية إنه تم تنفيذ كافة التكليفات الخاصة بعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وتوفير كافة متطلبات سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وبالتنسيق مع رئاستى مدينة طوخ وقها.

اقرأ أيضا: تفاصيل الخطة الأمنية لتأمين لجان الاستفتاء على الدستور في أسيوط

استفتاء الدستور 2019

وأضافت طنطاوى أنه تسليم 22 مقرا انتخابيا بمدارس إدارة قها التعليمية للقوات المسلحة، والتى تشرف على أعمال تأمين لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية وسير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بعد الانتهاء من تجهيزها منهم 6 مقرات تتبع إداريا قسم شرطة قها و16 مقرا انتخابيا من مدارس إدارة قها تتبع قسم شرطة طوخ إداريا.

اقرأ أيضا: القوات المسلحة تتسلم 31 مقرا انتخابيا للتصويت على التعديلات الدستورية من إدارة شرق شبرا الخيمة

استفتاء الدستور 2019

كما تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالإدارة التعليمية برئاسة مدير الإدارة وعضوية عزة فتحى وكيل الإدارة ومديرى الشئون التنفيذية ومركز المعلومات والأمن والإدارات المعنية تم ربطها بغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم والتى يترأسها طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

اقرأ أيضا: كيف استعدت الصحة لـ الاستفتاء على التعديلات الدستورية؟

وتم توفير أجهزة حاسب لتوفير بيانات اللجان للمواطنين المشاركين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمام مقرات الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى إطار دور الإدارة والمديرية الداعم للوطن، وتيسيرا على المواطنين. كما تم توفير استراحات لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير الإضاءة الكافية وخطوط الاتصالات بداخل مدارس الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اقرأ أيضا: لدعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. انطلاق مهرجان المشي من ميدان التحرير (صور)

وحثت الدكتورة وفاء طنطاوى المواطنين على الخروج للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمشاركة من أجل بناء الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية