اعلان

القبض على سيدة قدمت كشفا بنكيا مزورا بقيمة 2 مليون جنيه في بورسعيد

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على سيدة؛ لقيامها بتقديم كشف حساب بنكى مزور؛ بقصد الحصول على قرض بنكى لتمويل المشروعات بقيمة 2 ملايين جنيه.

اقرأ أيضا..الداخلية: ضبط 153 قطعة سلاح ناري و133 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

وردت معلومات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء تفيد قيام إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة بورسعيد، بالتقدم لفرع أحد البنوك بالجيزة بكشف حساب مزور منسوب لأحد البنوك مثبت به حركة بنكية من سحب وإيداع نشطة برصيد "1,016,571 مليون وستة عشر ألف وخمسمائة وواحد وسبعين جنيها"؛ بقصد الحصول على قرض بنكى "تمويل مشروعات صغيرة " بقيمة 2.000.000 اثنين مليون جنيه مستغلة شركتها.

صاحبة مكتب للاستيراد

وتوصلت التحريات إلى قيام صاحبة مكتب للاستيراد, مقيمة بدائرة قسم شرطة الزهور ببورسعيد، والمحتجزة حالياً احتياطيا على ذمة قضية "نصب" لاستيلائها على مبلغ 13 مليون جنيه من ضحاياها، بإنشاء شركة وهمية كائنة بدائرة قسم شرطة الزهور بقصد النصب والاحتيال على المواطنين والسابق اتهامها فى 21 قضية "نصب- تبديد" ، ومطلوب التنفيذ عليها فى عدة أحكام قضائية متنوعة.

استخدام تقنيات حديثة فى عمليات التزوير

بالعرض على النيابة العامة قررت إخراج المتهمة من محبسها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة على النحو المشار إليه، وأضافت باستخدامها تقنيات حديثة فى عمليات التزوير كانت تحتفظ بها فى مقر الشركة الموقوف نشاطها حالياً، وتخلصت من تلك المنظومة قبل ضبطها، كما أن كشف الحساب المزور مماثل لكشف حساب صحيح خاص بأحد الشاكين بالقضية المحبوسة على ذمتها حالياً دون علمه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد