اعلان

شاهد.. ستاد القاهرة يضاهي أشهر ملاعب العالم (صور)

ستاد القاهرة يضاهي أشهر ملاعب العالم

يبدو أن ستاد القاهرة الدولي، أصبح على أتم استعداد لإستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

ستاد القاهرة

ومن جهته، واصل محمد فضل، مدير بطولة كأس أمم أفريقيا جولاته في ملاعب التدريب المخصصة لاستقبال المنتخبات، وزار فضل ملعب المقاولون العرب لتفقد أعمال التطوير والتأكد من أن كل شيء يسير وفق الجدول الزمني الموضوع مسبقا.

وحرص فضل على مطابقة اشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على ملعب التدريب الرئيسي في المقاولون وكذلك ملعب التدريب الفرعي، وذلك في غرف خلع الملابس وكفاءة إضاءة الملعب وحالة النجيل الطبيعي.

أمم إفريقيا

وتوجه بعد ذلك مدير اللجنة المنظمة إلى ملعب نادي السكة الحديد لاستكمال جولاته اليومية والتي شهدت في اليومين السابقين زيارة ملعب الشمس وايرو سبورت والكلية الحربية.

وكانت اللجنة المنظمة قد استقرت على تخصيص ملعب تدريب لكل منتخب تأهل للمشاركة في البطولة لمنح الفرق خصوصية وحرية في اختيار مواعيد المران.

اقرأ أيضًا:فيديو جديد لـ خناقة أحمد فتحي ومدير بيراميدز .. الجوكر "اداس تحت الرجلين" (فيديو)

ويتشارك المنتخبات في ملاعب التدريبات ويرسل كل فريق جدول حصصه التدريبية للتنسيق، لكن مصر تحرص على تقديم بطولة استثنائية في كل شيء لذلك تم تخصيص ملعب تدريب لكل منتخب.

ويأتي ذلك مع وجود ٢٤ منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة التي تنطلق ٢١ يونيو المقبل.

وتستمر الزيارات اليومية للاستادات وملاعب التدريب للاطمئنان إلى أن كل شيء يسير وفق الجدول الزمني وتسليم كل الاستادات وملاعب التدريب والفنادق إلى الكاف والمنتخبات مع الموعد المحدد سلفا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟