اعلان
اعلان

فريق وزارة التخطيط يتابع جولته للتعريف بجائزة التميز الحكومي

تابع فريق وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري برئاسة السيد محمد سامي، مستشار وزارة التخطيط والمشرف علي جائزة مصر للتميز الحكومي جولته للتعريف بجائزة التميز الحكومي ودورها في تطوير ورفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة

حيث اتجه فريق الجائزة الممثل لوزارة التخطيط إلي جامعة عين شمس بمحافظة القاهرة لشرح كل ما يتعلق بجائزة مصر للتميز الحكومي وأهدافها وبحث تنظيم عدد من التدريبات اللازمة لكافة كليات الجامعة لتقديم الشرح الكافي حول الجائزة وأهدافها وكيفية تأهيل الجهة للحصول عليها.

وأشار السيد محمد سامي إلي أهمية إدراك كل جهة مرشحة للمنافسة للفوز بالجائزة الوسائل والطرق التأهيلية اللازمة لذلك مشيرًا إلي دور الورش التدريبية في تأهيل فكر العاملين بمتطلبات الحصول علي الجائزة والعمل علي إدراكهم بكون تلك الجائزة تمثل نجاح الجهة الحاصلة عليها بل ونجاح العاملين بها في ارتقاء جهاتهم لتكون مؤهلة لمثل تلك الجائزة.

وتابع سامي أن الفكرة العامة لا تقف عند مجري الحصول علي الجائزة بل بتعريف المشاركين بأهمية المنافسة التي تدفعهم لمزيد من العمل علي أنفسهم وعلي جهات عملهم كما أن الأمر لا يقف بالحصول عليها أو الترشح لها بل أن الضروري التأكيد على الحرص علي البقاء في ذات المستوي الذي تم الوصول إليه بل والارتقاء به.. وأكد سامي علي استعداد وزارة التخطيط إلي تقديم الدعم الكامل لكل الجهات المرشحة للتعريف بمدي أهمية تلك الجائزة وتقديم اجابات لكافة الأسئلة المثارة حولها.

جدير بالذكر أن فريق وزارة التخطيط قد بدأ جولته للتعريف بالجائزة بزيارة محافظة بني سويف والغربية ليتجه بعدها إلي محافظتي الإسكندرية والقليوبية.. ويشار إلى أن المعهد القومي للإدارة هوالذراع التدريبي لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري كان قي عقد عدد من البرامج التدريبية لنشر الوعي الكامل حول الجائزة لدي المؤسسات والأفراد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً