اعلان
اعلان

"الغرف التجارية": توفير أتوبيسات لنقل المواطنين إلى مقار التصويت على التعديلات الدستورية 

أعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية، عن توفير 10 أتوبيسات غدا السبت لنقل المواطنين من أماكنهم إلى مقار التصويت على التعديلات الدستورية بمناطق محافظة القاهرة المختلفة مجانا.

وقال العربي، إن الأتوبيسات التي ستوفرها الغرفة ستنقل المواطنين من أماكنهم إلى مقار التصويت ذهابا وعودة على مدار الثلاثة أيام الانتخابية منذ بداية اليوم وحتى نهايته لتسهيل ذهابهم وأداء دورهم الوطني من أجل استمرار الاستقرار الذي يسود بلدنا في الفترة الأخيرة.

وشدد العربي على أهمية الدور الاجتماعي والوطني الذي يجب أن تقوم به كافة مؤسسات الدولة في القطاعين العام والخاص لأن هذا في النهاية يصب في مصلحة بلدنا وجيلها الحالي والأجيال القادمة التي نتحمل مسؤلية ترسيخ مبدأ الاستقرار لها.

ونوه العربي إلى أن التعديلات الدستورية هدفها تحقيق التنمية المستدامة واستكمال المشروعات العملاقة التي تتبناها القيادة السياسية وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحمل على عاتقه عبئ تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة وبناء مصر الحديثة ولذلك يجب أن نساندة من أجل مصلحة بلدنا، خاصة أن الفترة الأخيرة حقيق الرئيس كثيرا من الإنجازات والمشروعات التي تستحق الإشادة وتستطيع خلال فترة أن تضع مصر ضمن الدول المتقدمة على كافة الأصعدة ومنها الصعيد الاقتصادي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل