اعلان

مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

طرحت قناة MBC مصر، بوستر برنامج مقالب الفنان رامز جلال، الذي يحمل هذا العام اسم "رامز فى الشلال"، والمقرر عرضه حصريا على القناة، فى شهر رمضان المقبل.

مقالب رمضان 2019

وكشف الستار، عن أول ضحايا رامز جلال فى برنامج "رامز فى الشلال"، وهي الفنانة شهيرة، والتي رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بالمقلب.

إقرأ ايضا: رمضان 2019 .. تفاصيل وضحايا برنامج "مقلب زفة"

"رامز في الشلال"، برنامج مقالب جديد يقدمه رامز جلال في رمضان 2019، على قناة mbc مصر، ليستمر رامز جلال في مقالبه التي يفعلها في نجوم ومشاهير الفن والرياضة.

فكرة برنامج رامز فى الشلال

تدور فكرة البرنامج، حول إقناع ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ويكون معه فى نفس الوقت شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة حتى يصل إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، وعقب وصوله للجزيرة، يتضح بأن الجزيرة أيضًا تغرق، ويحاول الضحية أن يمسك بأي شيء حوله، وفجأة تظهر غوريلا، ليزداد الموقف صعوبة، والغوريلا هي رامز جلال، الذي يتنكر فى شكلها.

مقالب رامز جلال

وقدم رامز جلال فى شهر رمضان العام الماضي، تقديم برنامج "رامز تحت الصفر"، ودارت فكرته حول وصول مصر لكأس العالم، حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم، لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي، وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز المتنكر في شخصية المدرب كوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً