قائمة برامج رمضان 2019.. أبرزها رامز فى الشلال وشيخ الحارة

إسماعيل فارس

11:59 م

الجمعة 19/أبريل/2019

قائمة برامج رمضان 2019.. أبرزها رامز فى الشلال وشيخ الحارة
حجم الخط A- A+

لا يفصلنا عن شهر رمضان 2019 سوى أيام قليلة، وينطلق بموسمه الدرامي، وبرامجه المميزة، التي ينتظرها الجمهور من العام للعام، فى ترقب ولهفة.

ويعرض فى شهر رمضان عدد من البرامج نوضحها كالتالي:
رامز فى الشلال
يعود الفنان رامز جلال مرة أخرى، لتقديم برنامج مقالب فى رمضان هذا العام، باسم "رامز فى الشلال"، والذي تدور فكرته حول إقناع ضيف الحلقة، بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ويكون معه فى نفس الوقت شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة حتى يصل إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، وعقب وصوله للجزيرة، يتضح بأن الجزيرة أيضًا تغرق، ويحاول الضحية أن يمسك بأي شيء حوله، وفجأة تظهر غوريلا، ليزداد الموقف صعوبة، والغوريلا هي رامز جلال، الذي يتنكر فى شكلها، و يذاع البرنامج حصريا على قناة "ام بي سي".

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ"مملكة الغجر" وتكشف شخصيتها

توأم روحي
يقدم الإعلامي اللبناني ‏نيشان برنامج فني جديد في شهر رمضان 2019 والذي يحمل اسم ‎"توأم روحي"، من إخراج كميل طانيوس، وتدور حلقات البرنامج على فكرة محاورة مجموعة من نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي، والحديث عن حياتهم الشخصية والفنية، ويعرض على إحدى شبكات القنوات المشفرة، وذلك بعدما وقع معها نيشان عقدًا لمدة 3 سنوات، بعد انتهاء عقده مع قناة الجديد اللبنانية.


شيخ الحارة
من المنتظر أن تقدم الإعلامية بسمة وهبة للعام الثالث على التوالي، برنامجها "شيخ الحارة" وهو من نوعية برامج "الهارد توك شو"، ويذاع على شاشة "القاهرة والناس"، وتقوم فكرته حول توجيه عدد من الأسئلة الصعبة والمحرجة للضيف.


العباقرة
ويطل الروائي عصام يوسف بنسخة جديدة من برنامجه "العباقرة"، ويكون أطرافه العائلات، ومعرفة مدى قربهم، تحديدا مع التطور التكنولوجي الكبير، ومن المقرر ان يذاع البرنامج على شاشة "القاهرة والناس".

موضوعات متعلقة