اعلان

"اعمل الصح".. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو)

كتب : أهل مصر

حثت مجموعة من الفنانين المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، المزمع إجراؤها غدًا السبت، وتحت عنوان"اعمل الصح"، دعا العديد من الفنانين والمشاهير المواطنين للمشاركة الإيجابية فى التعديلات الدستورية.

وأظهر الفيديو الفنانة أنغام، وهي تشير بعلامة "صح" للدعوة إلى المشاركة في الاستفتاء، قائلة: "اعمل الصح"، بينما شارك هاني رمزي أيضًا مشيرًا بعلامة النزول للاستفتاء بيديه قائلا: "انزل شارك".

وكانت وزارة الشباب والرياضة المواطنين عدت المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتحت عنوان "اعرف الصح وبعدين قرر"، نشرت الوزارة فيديو لها أوضحت فيه أهمية التعديلات الدستورية والغرض منها.

وبين الفيديو مناظرة بين اثنان من الشباب يتبادلان أطراف الحديث عن أهمية التعديلات الدستورية، والغرض منها ليسأل أحدهم لماذا يتم تعديل الدستور بعد 4 سنوات فقط، ليرد الآخر بأن فرنسا عدلت دستورها 24 مرة فى 60 سنة، بالاضافة إلى تعديلها الدستور 3 مرات في سنة واحدة.

وردًا على سؤال لماذا لم يتم كتابة الدستور جيدًا من البداية مرة واحدة، ليرد الآخر أن أى دستور يظهر إيجابياته وسلبياته ونواقصفه الفعلية بعد التطبيق العملى للمواد على أرض الواقع.

وطالبت الوزارة الشباب والمواطنين بقراءة مواد الدستور المراد تعديلها قبل الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي