اعلان

برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر "رامز فى الشلال"

أعلن الشاعر الغنائي محمد البوغة، كتابة تتر برنامج الفنان رامز الجديد "رامز فى الشلال"، والذي يطرح خلال شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضًا.. برامج رمضان 2019.. "رامز في الشلال".. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل

برنامج رمضان 2019

وتدور فكرة برنامج "رامز فى الشلال"، حول فكرة إقناع ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ويكون معه فى نفس الوقت شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة حتى يصل إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، وعقب وصوله للجزيرة، يتضح بأن الجزيرة أيضًا تغرق، ويحاول الضحية أن يمسك بأي شيء حوله، وفجأة تظهر غوريلا، ليزداد الموقف صعوبة، والغوريلا هي رامز جلال، الذي يتنكر فى شكلها.

وأول ضحايا الفنان رامز جلال فى البرنامج هي الفنانة شهيرة، التي رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل حول البرنامج، ومن المقرر عرضه حصريا على قناة "ام بي سي".

يذكر أن الفنان رامز جلال قدم فى شهر رمضان العام الماضي، برنامج "رامز تحت الصفر"، ودارت فكرته حول تأهل مصر لكأس العالم، حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم، لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي، وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز المتنكر في شخصية المدرب كوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً