اعلان

استفتاء الدستور 2019 بالشرقية.. انتشار مكثف لسيارات الإسعاف بمحيط اللجان

الاستفتاء على دستور 2019

شهد محيط اللجان بمحافظة الشرقية التي يتم فيها الاستفتاء على دستور 2019، اليوم السبت، انتشارا مكثفا لسيارات الإسعاف، وذلك تحسبا لأي حالة طارئة خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اقرأ أيضا: استفتاء الدستور 2019.. المصريين بالخارج يشاركون في تعديدلات الدستور من مالطا

الاستفتاء على دستور 2019

وفي إطار استعدادات الاستفتاء على دستور 2019 قال مصدر بالإسعاف إنه تم تجهيز جميع سيارات الإسعاف بنطاق المحافظة، لتغطية محيط لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية أثناء إجرء الاستفتاء على دستور 2019، مشيرا إلى أن السيارات مجهزة بجميع المستلزمات الطبية وأسطوانات الأكسجين. كما تم تخصيص سيارات لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على دستور 2019.

اقرأ أيضا: بعد المشاركة المشرفة بالاستفتاء.. وزيرة الهجرة تحذر المصريين بالخارج من هذا الأمر!

الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وفي إطار الاستعدادات الأمنية من أجل الاستفتاء على التعديلات الدستورية كثفت مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الشرقية، من تواجدها بمحيط الكنائس والمستشفيات والبنوك وأقسام الشرطة، والمنشآت الحكومية، والميادين العامة للحفاظ على الأمن أثناء سير عملية الاستفتاء على دستور 2019، بالإضافة إلى تواجد كمائن ثابتة على الطرق العامة وكمائن متحركة لتأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

الاستفتاء على دستور 2019

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 4 ملايين و 284 ألف و983 ناخبا لهم حق الاستفتاء على دستور 2019 والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمام 1027 مركزا انتخابيا بنطاق المحافظة، يستوعب 1159 لجنة فرعية يتم فيها الاستفتاء على دستور 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز