اعلان
اعلان

استفتاء الدستور 2019.. وزير الإنتاج الحربي يدلي بصوته بلجنة سيزانبراوي (فيديو)

أدلى وزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار، بصوته فى استفتاء الدستور 2019 بمدرسة بلجنة سيزانبراوي بالتجمع الخامس، وسط حراسة مشددة.

استفتاء الدستور 2019

وفتحت منذ قليل لجان استفتاء الدستور 2019 أبوابها أمام الناخبين وبدأ التوافد على لجان استفتاء الدستور 2019 بمدرسة الفردوس الثانوية بمدينة بدر والجامعة العمالية للمشاركة في الاستفتاء على دستور مصر ٢٠١٩.

وظهرت طوابير الناخبين أمام لجان الاقتراع المشاركة في استفتاء الدستور 2019 قبل فتح التصويت بساعة، انتظاراً للإدلاء بأصواتهم حاملين أعلام مصر وسط أجواء من الفرحة حيث ارتفعت أصوات الأغاني الوطنية.

اقرأ أيضا .. استفتاء الدستور 2019.. السيسي يدلي بصوته (فيديو)

وشدد الأمن من تواجده بمحيط المنشآت الحيوية والمديريات والمقار الشرطية والكنائس، تحسبا لو قوع أي تداعيات ، وتم تكليف المستويات الإشرافية والقيادية بالمديريان بمداومة المرور الميدانى على جميع لجان انتخابات الإقتراع على التعديلات الدستورية للوقوف على تنفيذ خطط التأمين بها، والتوعية للقوات بالظروف الأمنية الراهنة.

وتستمر عملية التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية، في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل الجاري، وتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً