اعلان

وزيرة الصحة تحتفل بالحبر الفسفوري بعد الإدلاء بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية 2019 (فيديو)

حضرت منذ قليل وزير الصحة الدكتورة هالة زايد للإدلا بصوتها على التعديلات الدستورية 2019 بلجنة مدرسة مصطفى كامل شيراتون ، وحرصت الوزيرة على إلتقاط الصور التذكارية أثناء عملية التصويت بالحبر الفوسفوري.

التعديلات الدستورية 2019

وفتحت منذ قليل عدد من اللجان الانتخابية أبوابها بالقاهرة ابوابها أمام الناخبين وبدء توافد الحشود على اللجان الانتخابية بلجان مدرسة الفردوس الثانوية بمدينة بدر والجامعة العمالية للمشاركة في الاستفتاء على دستور مصر ٢٠١٩.

اقرأ أيضًا.. انتصار السيسي تدلي بصوتها في استفتاء الدستور 2019

دستور مصر ٢٠١٩

وظهرت طوابير الناخبين أمام لجان الاقتراع المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية قبل فتح التصويت بساعة، انتظاراً للإدلاء بأصواتهم حاملين اعلام مصر وسط أجواء من الفرحة حيث أرتفعت أصوات الأغاني الوطنية

اقرأ أيضا..انتصار السيسي تدلي بصوتها في استفتاء الدستور 2019

وشدد الأمن من تواجده بمحيط المنشآت الحيوية والمديريات والمقار الشرطية والكنائس، تحسبا لو قوع أي تداعيات ، وتم تكليف المستويات الإشرافية والقيادية بالمديريان بمداومة المرور الميدانى على جميع لجان انتخابات الإقتراع على التعديلات الدستورية للوقوف على تنفيذ خطط التأمين بها، والتوعية للقوات بالظروف الأمنية الراهنة.

التعديلات الدستورية

وتستمر عملية التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية، في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل الجاري، وتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل