اعلان

هجوم جماعى من عمال شركة بالمنيا للتصويت في استفتاء الدستور 2019 (فيديو)

هجوم جماعى من عمال شركة بالمنيا للتصويت في استفتاء الدستور 2

فى هجوم غير مسبوق على لجان استفتاء الدستور 2019، توافد 183 موظفًا على لجان المغتربين بمدرسة الفريق صفى الدين أبو شناف الثانوية العسكرية للإدلاء بأصواتهم خلال أول أيام إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

هجوم جماعى من عمال شركة بالمنيا للتصويت في استفتاء الدستور 2019

وقال محمد عبد النبى ، مسؤول الخدمات بركة شعاع: "إننى اصطحبت اليوم عمال وموظفى شركة شعاع بمحافظة المنيا من المغتربين والبالغ عددهم نحو ١٨٣ موظفًا وعامل للإدلاء بأصواتهم خلال عمليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية"، لافتا إلى أن موظفى الشركة تم تقسيمهم لمجموعتين وتمكنوا بالفعل من الإدلاء بأصواتهم باعتباره واجبًا ولهم الاختيار فى التصويت بنعم أو لا".

التصويت في استفتاء الدستور 2019 بالمنيا 

وكان محافظ المنيا اللواء قاسم حسين قد أعلن عن تجهيز 588 مركزًا انتخابيًا لاستقبال 3 ملايين و361 ألف و337 ناخبًا بكافة مراكز المحافظة بمراكزها التسع موزعين على 13 لجنة عامة و737 لجنة فرعية على مدار ثلاث أيام تجرى خلالها عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كما أعلن المحافظ عن تشكيل غرفة عمليات مركزية للإشراف على متابعة كافة الاجراءات اللازمة وكذلك تشكيل غرفة عمليات فرعية لتنفيذ كافة التوجهات والتعليمات الصادرة من غرفة العمليات المركزية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر