اعلان

شاهد اهتمام حكومي بـ عواجيز استفتاء الدستور 2019 (فيديو)

استفتاء التعديلات الدستورية 2019

جهزت وزارة الداخلية كافة اللجان اللإنتخابية على مستوى الجمهورية بمقاعد مخصصة وكراسي متحركة لمساعدة كبار السن وذوي الاعاقة على الدخول للجان والإدلاء باصواتهم في استفتاء التعديلات الدستورية. 

استفتاء التعديلات الدستورية 2019

وشهد عدد كبير من لجان التصويت على التعديلات الدستورية توافد عدد من كبار السن الذين حرصوا على التواجد وقامت القوات المعينة بتقديم كافة الخدمات اللازمة لهم وحمل بعضهم على المراسي المتحركة حتى صندوق التصويت وأكدت أحدى الناخابات ” مسنة “ حرصها على المشاركة رغم تقدمها في السن قائلة : اللي نزلنا "مصر. الجيش".

استفتاء التعديلات الدستورية

وفتحت منذ قليل عدد من اللجان الانتخابية ابوابها أمام الناخبين وبدء توافد الحشود على اللجان الانتخابية بلجان مدرسة الفردوس الثانوية بمدينة بدر والجامعة العمالية للمشاركة في الاستفتاء على دستور مصر ٢٠١٩

وظهرت طوابير الناخبين أمام لجان الاقتراع المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية قبل فتح التصويت بساعة، انتظاراً للإدلاء بأصواتهم حاملين اعلام مصر وسط أجواء من الفرحة حيث أرتفعت أصوات الأغاني الوطنية.

اقرأ أيضا.. استفتاء التعديلات الدستوية 2019.. توافد عدد كبير من المواطنين على لجنة محمد فريد بالمعادي

وشدد الأمن من تواجده بمحيط المنشآت الحيوية والمديريات والمقار الشرطية والكنائس، تحسبا لو قوع أي تداعيات ، وتم تكليف المستويات الإشرافية والقيادية بالمديريان بمداومة المرور الميدانى على جميع لجان انتخابات الإقتراع على التعديلات الدستورية للوقوف على تنفيذ خطط التأمين بها، والتوعية للقوات بالظروف الأمنية الراهنة.

وتستمر عملية التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية، في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل الجاري، وتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات