اعلان

في استفتاء الدستور 2019 نقيب الفلاحين: عشرون مليون مزارع يقولون نعم للتعديلات

استفتاء الدستور 2019

أدلى الحاج حسين عبد الرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين بصوته في استفتاء الدستور 2019، في مدرسة الشهيد هشام شتا بمحافظة الجيزة. وقال أبو صدام بشأن استفتاء الدستور 2019 إن جموع الفلاحين الذين يزيدون على الخمسين مليون نسمة ويملكون ما يزيد على 20 مليون صوت انتخابي صوت انتخابي بينهم 10 ملايين صوت للفلاحات على الأقل يتوافدون بكثافة من الساعات الأولى من استفتاء الدستور 2019 على جميع اللجان بجميع أنحاء الجمهورية، وتوقع أن يدلي أكثرية الفلاحين بـ "نعم" للتعديلات الدستورية.

استفتاء الدستور 2019 

استفتاء الدستور 2019 

وأوضح نقيب عام الفلاحين أن الدافع الأساسي الذي يدفعهم للتوصيت بنعم في استفتاء الدستور 2019 هو حبهم الشديد للوطن ولأنهم أول من طالبوا بهذه التعديلات حبا في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

استفتاء الدستور 2019 

استفتاء الدستور 2019 

وأضاف أبوصدام أن من الدلالات الكبيرة على ذلك كثرة أعداد المتواجدين أمام لجان استفتاء الدستور 2019 حتى قبل بدء عمل اللجان وكثرة المؤتمراتالتي أقامها الفلاحون من أجل استفتاء الدستور 2019 واللافتات التي ملأت القرى والميادين. قائلا إنني ما زلت أدعو كل المصريين وخاصة الفلاحين للنزول والمشاركة في استفتاء الدستور 2019؛ لأن ذلك هو الضمانة الحقيقية للاستقرار والأمن للأيام القادمة، وإن عدد المشاركين الكثيف هو أبلغ رد للمشككين في وعي الشعب بأهمية هذه التعديلات وحبه الشديد وإيمانه بقياداته.

وتابع أن الوجود أمام لجان استفتاء الدستور 2019 بكثافة يرهب الأعداء ويقطع ألسنة المغرضين الذين دوما ما يريدون عرقلة أي تقدم لبلدنا الحبيب، ويشككون في كل الإنجازات بغية إثارة البلبلة وإحباط المصريين. وأشار الحاج حسين إلى أن التعديلات الدستورية هي معركة فاصلة وبانتصار الشعب فيها تبدأ مرحلة جديدة في التنميه على أرض ثابتة تعود بالخير على كل المصريين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً