اعلان

وزير المالية عقب إدلائه بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية: خليك غيور

شارك الدكتور محمد معيط وزير المالية بالإدلاء بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية 2019 اليوم "السبت 20 ابريل 2019" فى أول أيام التصويت على التعديلات الدستورية وذلك بمدرسة خالد بن الوليد بمدينة 6 أكتوبر.

التعديلات الدستورية 2019

وأكد الوزير في تصريحات صحفية عقب الادلاء بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية 2019 أن المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية واجب علي كل وطني غيور علي مصر، لان نزول المواطنين ومشاركتهم بكثافة في الاستفتاء هو رسالة للعالم بان المصريين يدركون مدي المخاطر والعواصف المحدقة ببلادهم والتي تتطلب اساس دستوري قوي لمواجهتها والتعامل معها، والاهم حرصهم علي استمرار مسيرة البناء والتنمية والانجازات التي تشهدها مصر علي جميع الاصعدة وبخطوات غير مسبوقة.

اقرأ أيضا..استفتاء الدستور 2019.. الرئيس السيسي يدلي بصوته في مصر الجديدة

استفتاء التعديلات الدستورية 2019

وأشار الي ان المشاركة اليوم في التعديلات الدستورية 2019 اداء هذا الواجب نحو مصر يقرب البلاد من اهدافها في غد افضل من اجل الجيل الحالي وأيضا الاجيال القادمة. 

استفتاء التعديلات الدستورية 2019

استفتاء التعديلات الدستورية 2019

وأضاف ان المشاركة في الاستفتاء وأي انتخابات عموما هو حق كفله الدستور لكل مواطن مصري فيجب أن يحافظ علي ادائه لأنه قمة الممارسة الديمقراطية التي نتطلع جميعا لإرساء مبادئها في جميع مناحي الحياة السياسية.

اقرأ أيضا..استفتاء الدستور 2019 .. وزيرة الاستثمار تدلي بصوتها في مصر الجديدة

ودعا الوزير المصريون للنزول والإدلاء بأصواتهم بكثافة فى هذا الاستحقاق المهم في مسيرة مصر، وإظهار مشاركتهم الإيجابية وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً