استفتاء الدستور 2019.. وزيرة التخطيط تدلي بصوتها مبكرا (صور)

أهل مصر
وزيرة التخطيط تدلي بصوتها في الاستفتاء على تعديلات الدستور

توجهت هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إلى مقر لجنتها بمصر الجديدة بمحافظة القاهرة للإدلاء بصوتها في استفتاء الدستور 2019 وذلك في الساعات الأولى من فتح باب عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تعقد داخل مصر على مدار ثلاثة أيام.

اقرأ أيضا..استفتاء الدستور 2019.. الرئيس السيسي يدلي بصوته في مصر الجديدة

وزيرة التخطيط تدلي بصوتها في الاستفتاء على تعديلات الدستور

استفتاء الدستور 2019

وأشارت هالة السعيد إلى أن المشاركة في استفتاء الدستور 2019 واجب وطني، مشيرة إلى أهمية المشاركة المجتمعية، وأن كل خطط الدولة المصرية تُعلي من قيمة تلك المشاركة.. وقالت وزيرة التخطيط إن الإدلاء بالصوت الانتخابي هو أعلى هرم الممارسة الديمقراطية وهو حق دستوري مكفول للجميع، ويعزز المشاركة القوية في صناعة مستقبل مصر.

اقرأ أيضا..استفتاء الدستور 2019 .. وزيرة الاستثمار تدلي بصوتها في مصر الجديدة

وزيرة التخطيط تدلي بصوتها في الاستفتاء على تعديلات الدستور

استفتاء الدستور 2019

وكانت العديد من مقرات السفارات والقنصليات المصرية فى الخارج قد شهدت إقبالا من قبل المواطنين المصريين بالخارج للمشاركة فى استفتاء الدستور 2019 والذى يجرى فى (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تضم البعثات المصرية فى الخارج.. ويشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات كانت قد دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 إبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 إبريل للمصريين فى الداخل.