اعلان

بعلامة "نعم" في استفتاء دستور 2019.. محافظ الإسكندرية يحث المواطنين على المشاركة في العرس الديمقراطي (صور)

محافظ الاسكندرية يدلي بصوته في التعديلات الدستورية

أدلى الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، بصوته في استفتاء دستور 2019، بمدرسة الشهيد وليد صبحى العيص الابتدائية بمنطقة سموحة، شرق المحافظة.

وأظهر المحافظ، خلال إدلائه بصوته بصندوق الاقتراع، ورقته الانتخابية وهو يضع علامة علي خانة "نعم للتعديلات الدستورية" أمام الناخبين داخل اللجنة.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 

استعدادات محافظة الإسكندرية لاستفتاء دستور ٢٠١٩

واطمأن المحافظ، على بدء العملية الانتخابية واستقبال الناخبين باللجان للإدلاء بأصواتهم وعدم وجود أي معوقات تعوق سير الاستفتاء والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة استعدادا لاستفتاء ٢٠١٩.

اقرأ أيضا.. وصلة رقص رجالي أمام لجنة استفتاء االدستور 2019 في الإسكندرية (صور)

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 

وناشد محافظ الإسكندرية، المواطنين بالنزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، موضحا أنه تم تيسير كافة التسهيلات لجميع الناخبين، وايضا إجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم بكافة المقار الانتخابية، مؤكدا علي أن هذا استحقاق الانتخابي هو أساس البناء السياسي للدولة المصرية.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 

توعية البسطاء بأهمية استفتاء دستور 2019

ودعا قنصوه، المواطنين وخاصة الشباب بتشجيع وتوعية البسطاء بأهمية المشاركة في الاستفتاء والمساهمة في خروج هذا الاستحقاق السياسي الانتخابي الذي يعد استحقاقا من الدرجة الأولى بالمظهر اللائق بشعبنا ودولتنا أمام العالم أجمع.

جاء ذلك بحضور أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق، والعقيد محمد محمد السيد، المستشار العسكري للمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة