اعلان

استفتاء الدستور 2019.. محافظ القليوبية يدلى بصوته فى الاقتراع على التعديلات الدستورية

استفتاء الدستور 2019

أدلى الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية بصوته في استفتاء الدستور 2019 بلجنة مدرسة ابن خلدون ببنها، يرافقه عدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات التنفيذية ومنهم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وحمدى سلامة رئيس مدينة بنها وعادل عطية مدير عام التعليم العام. جاء ذلك عقب جولة المحافظ التفقدية بعدد من اللجان لتفقد سير عملية استفتاء الدستور 2019.

استفتاء الدستور 2019

كما تفقد المحافظ أعمال غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة والمشكلة من كافة الجهات المختصة لمتابعة استفتاء الدستور 2019، والتى بدأت انعقادها صباح اليوم لمتابعة الإنتهاء من تجهيزات الاستفتاء على الدستور والتى تبدا من اليوم السبت الموافق 20 ابريل وحتى الاثنين 22 إبريل.

استفتاء الدستور 2019

وأوضح المحافظ أنه يتابع ساعة بساعة وصول أفراد القوات المسلحة إلى المقار الانتخابية للمشاركة في تأمين لجان استفتاء الدستور 2019، كما يتابع تجهيز الأماكن والمقرات المخصصة لإقامة القوات المشاركة فى تأمين اللجان على أن تكون تلك الأماكن بنفس مكان اللجنة، وتم التنسيق مع مديرية التموين والوحدات المحلية لتوفير كميات الخبز المطلوبة و سوف يتم تسليمها إلى القوات فى أماكن تواجدها بمختلف المقرات , كما قامت المحافظة بتوفير وسائل المواصلات لنقل القوات من اماكن التجمع الى مقرات اللجان .

استفتاء الدستور 2019

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة مديري المديريات المعنية ورؤساء الأحياء لمندوبيهم المتواجدين بالغرفة، وعمل تقرير شامل من كل جهة بكافة الأحداث التي تحدث على مدار اليوم بشأن استفتاء الدستور 2019، مؤكدا على انعقاد غرفة عمليات فرعية بالمديريات والأحياء وانعقادها بشكل دائم، ومتابعة انتظام عمليات الاقتراع بكافة اللجان لحين انتهاء الانتخابات ، والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات