اعلان

بالأرقام.. ماذا قدم اللاعبون الأفضل في الدوري الإنجليزي " تقرير"

أعلنت الصفحة الرسمية لرابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي قائمة بأسماء السداسي المرشح لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال الموسم الحالي من البطولة ، وضمت القائمة كلا من سيرجو أجو يرو وببرناردو سيلفا ورحيم ستيرلنج من مانشستر سيتي، وساديو ماني وفان ديك من ليفربول وإيدين هازارد من تشيلسي.

ويرصد أهل مصر من خلال التقرير الاتي ماقدمه كل لاعب حتي الان يجعله يدخل قائمة الأفضل في الكرة الإنجليزية :

اقرأ أيضا : محمد صلاح خارج قائمة الأفضل في انجلترا هذا الموسم.. تفاصيل

قائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي

البلجيكي هازارد

واحد من اللاعبين المميزين والذي يقدم موسم جيد مع تشيلسي رغم تراجع نتائج فريقه وعدم وجود من يساعده حتي الأن في الفريق وشارك اللاعب في 45 مباراة هذا الموسم بواقع 33 في الدوري و5 مباريات في الدوري الأوروبي ومثلهم في كأس الرابطة ومباراتان في كاس الاتحاد واحرز اللاعب 19 هدفا منهم 16 في الدوري وثلاثة اهداف في كأس الرابطة ونجح في صناعة 12 هدف في الدوري 

الأرجنتيني أجويرو

موسم كبير يقدمه الأرجنتيني أجويرو يضعه علي راس أفضل اللاعبين في الدوري نظرا لما يقوم به مع مانشستر سيتي حيث شارك في 41 مباراة بواقع 28 مباراة وأحرز 19 هدف وصنع 6 وفي دوري الابطال شارك في 7 وأحرز 6 وصنع هدف ، وفي كاس الرابطة شارك في 3 مباريات وأخرز هدف وفي كاس الاتحاد الانجليزي شارك في مباراتين واحرز هدفين وصنع مثلهما وفي الدرع الخيرية أحرز هدفين في المباراة الخاصة بهذا اللقاء .

البرتغالي سيلفا

نجم مانشستر سيتي وجناحه المميز والذي شارك في 45 مباراة بواقع 31 في الدوري محرزا 6 وصنع 8 وفي دوري الابطال شارك في 8 مباريات وسجل 4 وصنع 2 وفي كاس الرابطو شارك في 3 مباريات واحرو هدفين وصنع هدف وفي الدرع الخيرية صنع هدف وشارك ايضا في مباراتي كأس الاتحاد .

الانجليزي رحيم 

مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي والذي يظهر بمستوي جيد وكبير هذا الموسم وشارك في 45 مباراة منهم 29 في الدوري واحرز 17 وصنع 11 وثاثة مباريات في كأس الرابطة واحرو هدف وصنع اخر وثلاثة مباريات في كاس الاتحاد وصنع هدف و10 مباريات في دوري الأبطال محرزا خمسة أهداف وصنع 3 . 

السنغالي ماني

موسم كبير للنجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الانجليزي الذي شارك في 43 مباراة هذا الموسم منهم 32 في الدوري واحرز 18 هدف وصنع هدفين و10 مباريات بدوري الابطال وأحرز 4 أهداف وصمع 3 ومباراة وحيدة في كأس الرابطة الانجليزية .

الهولندي فان ديك 

شارك مع ليفربول في جميع مباريات الدوري حيث يعد صمام الامان في قلب الدفاع وشارك في 34 لقاء واحرز 3 أهداف وصنع هدفين وعلي مستوي بطولة دوري أبطال أوروبا شارك في 9 مباريات واحرز هدفين وصنع مثلهما رغم كونه قلب دفاع .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً