مدير الإدارة الصحية ببنها يدلى بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية 2019

ads

غادة إبراهيم

05:14 م

السبت 20/أبريل/2019

مدير الإدارة الصحية ببنها يدلى بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية 2019
استفتاء التعديلات الدستورية 2019
حجم الخط A- A+

أدلى الدكتور جمال عبدالغنى مدير الإدارة الصحية فى بنها بصوته في انتخابات الإستفتاء على الدستور، وبلغ عدد المقرات الانتخابية 546 لجنة و664 لجنة فرعية، تستعد لاستقبال 3016521 ناخب وناخبة على مستوى المحافظة.

مدير الإدارة الصحية


ومن جانبه أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، على رفع درجة الاستعداد بجميع أنحاء المحافظة استعداداً للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 أيام 20و21و22 ابريل الجارى ، والاطمئنان التام على تأمين كل اللجان الانتخابية بالتنسيق بين مديرية امن القليوبية والقوات المسلحة.

كما شدد المحافظ، على ضرورة انتشار سيارات الاسعاف على مستوى المحافظة فى محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية، حيث تم توفير 104 سيارة اسعاف في 64 تمركز داخل المحافظة، بالإضافة إلى رفع الطوارىء بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية والغاء الاجازات ومع توفير فصائل الدم ومشتقاته.

مدير الإدارة الصحية


التعديلات الدستورية 2019
وأشار، إلى أنه سيتم توفير وسائل مواصلات بكل مدينة للتيسير على المواطنين فى الوصول إلى لجان الاستفتاء بالمراكز والمدن والقرى والاستعدادات التامة بإسعاف ومستشفيات المحافظة مع دعوة جميع ابناء المحافظة إلى الادلاء برأيهم فى العرس الديمقراطى وضرورة الوعى بأهمية المشاركة.

موضوعات متعلقة