جابر طايع يقود وفد الأوقاف للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. صور

أهل مصر

قاد الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، والمتحدث الرسمي للوزارة، وفدا لقيادات الوزارة وعددا من أئمتها والعاملين بها من أجل الإدلاء بأصواتهم فى التصويت على الدستور.

وكان قد أدلى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بصوته في التعديلات الدستورية 2019 بمدرسة الشهيد طيار محمد جمال سابقا – مدرسة الروضة الإعدادية بنين، بقسم مصر القديمة ، في لجنة 3. وأكد وزير الأوقاف، خلال تصريح على هامش مشاركته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، صباح السبت 20 إبريل، أن بناء الدول يتطلب أن يكون أبناء الوطن حاكما ومسئولين ومواطنين على قلب رجل واحد. 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.