اعلان

أبرزها استفسار وطلبات مساعدة.. "القومى للمرأة": تلقينا 80 شكوى بشأن استفتاء دستور 2019

ة غرفة العمليات بالمجلس

صرحت أمل عبد المنعم مديرة غرفة العمليات بالمجلس، أن الغرفة تلقت خلال الفترة الاولى من اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، (80) شكوى، استفسار وطلبات مساعدة للوصول الى مقر اللجان، وذلك عن طريق الخط الساخن 15115، وفروع المجلس بالمحافظات، مؤكدة أن فريق المتابعين المحليين المنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية، أكدوا انتظام سير واجراءات العملية الانتخابية، وفتح اللجان المخصصة للناخبات فى المواعيد المقررة.

اقرأ أيضا.. رئيس الوطنية للانتخابات يستقبل 3 وفود من منظمات المجتمع المدني المشرفة على الاستفتاء

وأكدت مديرة غرفة العمليات، أن الشكاوى تمحورت غالبيتها حول شكاوى الوافدين، من خلال الاستعلام عن اللجان التى يتوفر بها صناديق اقتراع للوافدين، وتم تحويل جميع الشكاوى الى الهيئة الوطنية للانتخابات لاتخاذ اللازم.

وتلقت الغرفة 23 طلب استعلام عن اللجان بالمحافظات، وتم افادتهم بالمعلومات عن اللجان، و13 شكوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابى، وتم إبلاغ الهيئة العليا للانتخابات، لاتخاذ اللازم، فضلا عن 5 طلبات مساعدة للوصول للجان من كبار السن وذوى الإعاقة، وتم توفير سيارات خاصة لنقلهم للمقرات الانتخابية الخاصة بهم.

جدير بالذكر، أن غرفة العمليات تتلقى كافة شكاوى واستفسارات المرأة عبر الخط الساخن رقم 15115، مؤكدة أنه سيتم التعامل مع شكاوى الناخبات، ورفعها إلى غرفة عمليات مركز دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، وإلى غرفة عمليات الهيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً