اعلان

علقة موت من وفاء عامر لنجلها.. والسبب "مقلب" (فيديو)

الفنانة وفاء عامر

على طريقة الكاميرا الخفية، نفذ عمرو فوزي "مقلب" فى والدته الفنانة وفاء عامر، التي كادت أن تسقط من خلاله على الأرض، أثناء جلوسها على أحد المقاعد فى المنزل.

وتماسكت وفاء عامر وجاهدت حتى لا تسقط على الأرض، وقامت فى سرعة البرقة وهرولت وراء نجلها داخل احد الغرفة، لترمي الموبايل على السرير وتنقض عليه كالأسد وتلقنه علقة شديدة، وتفاجأت بعد ذلك أن نجلها الآخر يقوم بتصوير المقلب لتنقض عليه هو الآخر لكنها لم تلحق به ووصفتهم قائلة: "انا عايشة مع قرود".

اقرأ أيضا: أول تحرك من على ربيع بعد اتهامات زوجته بتطليقها وطردها من المنزل

وحرصت وفاء عامر اليوم السبت على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، كما حرص عدد اخر من الفنانين على المشاركة منهم الفنان سمير صبري, لبلبة, رانيا يوسف، نبيلة عبيد، محمد رجب، أمير كرارة، ميرهان حسن، المخرج خالد جلال وإدوارد وغيرهما.

اقرأ أيضا: قاض يرفض دخول غادة إبراهيم للجنة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.. والفنانة: معايا وصل الغاز (صور)

ومن المقرر ان تشارك وفاء عامر فى سباق مسلسلات رمضان 2019، ويشاركها كل من، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، تامر شلتوت، مها أبو عوف، إسلام جمال، مها أبو عوف، إسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة نخلة، هبة عبد الحكيم، تاليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى”.

View this post on Instagram

ابني عمل فيا مقلب 😂 بس أنا ضربتوا @omarfawzyofficial #prank ملحوظة عمر غير التيشيرت في الآخر لما أنا عرفت انو مقلب A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on Apr 20, 2019 at 9:05am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟