بملابس مثيرة مستعرضه جسدها.. سما المصرى: "لو نزلت الاستفتاء بعلم مصر هلبس قضية وش" (فيديو)

إسماعيل فارس

11:30 م

السبت 20/أبريل/2019

بملابس مثيرة مستعرضه جسدها.. سما المصرى: لو نزلت الاستفتاء بعلم مصر هلبس قضية وش (فيديو)
حجم الخط A- A+

أعربت الفنانة سما المصري، عن سعادتها بالاستفتاء، الذي تم اليوم، على التعديلات الدستورية، مؤكدة أن أهم مادة فى التعديلات، هي الخاصة بالمرأة.

وأوضحت سما المصري، عن طريق مقطع "فيديو" مثير لها، نشرته على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي ترتدي ملابس على شكل علم أمريكا بشكل أبرز مفاتنها، قائلة: "النهاردة طبعا الاستفتاء، وكل استفتاء وأنتم طيبين، كل انتخابات وأنتم طيبين، النهاردة زي ما أنتم شايفين أنا لابسة العلم الأمريكي رغم إني مبحبش أمريكا.. أنا عايزة أقول حاجة بمناسبة الاستفتاء وأنا بصراحة معيش فلوس اشتري دريس أنزل بيه الاستفتاء".

اقرأ ايضا: سما المصرى مرتدية علم أمريكا: "كل استفتاء وأنتم طيبين يا مصريين" (فيديو)

وتابعت سما المصرى باسلوب غلب عليه الإغراء الفج: " لمولي فلوس عشان أنزل الاستفتاء لأني مينفعش أنزل بالعلم ده، ولو نزلت بعلم مصر هلبس قضية وش إهانة العلم المصري، وأكملت: لمولي وهاتولي دريس ينفع أنزل بيه عشان كدة مش هينفع خالص".

اقرأ ايضا: سما المصري تغني لعبد الحليم حافظ والجمهور: أيه الصوت ده؟ (فيديو)

وأشارت سما المصري إلى أنها وقت تصوير الفيديو كانت في زيارة لأهلها بمدينة الرحاب، مؤكدة على أنها تحضر برنامج رمضاني جديد موجه للنساء في رمضان، تعلمهن فيه كيفية التعامل مع الزوج، متابعة: "هعلمك ازاي تبسطي جوزك”.

اقرأ ايضا: سما المصري تحتفل بـ"درع يوتيوب الفضي" بصورة مثيرة (صورة)

وافتتحت اليوم السبت، اللجان أمام الناخبين المصريين فى الداخل، للإدلاء بأصواتهم فى التعديلات الدستورية المقترحة 2019، والتي من المفترض أن تتواصل على مدى 3 أيام، ويصل عدد المسموح لهم بالتصويت لحوالي 61 مليون مصري داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات، ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويصل عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة.

موضوعات متعلقة