سما المصرى بملابس خليعة: "مش معايا فلوس أشترى دريس أنزل بيه الاستفتاء" (فيديو)

إسماعيل فارس

11:56 م

السبت 20/أبريل/2019

سما المصرى بملابس خليعة: مش معايا فلوس أشترى دريس أنزل بيه الاستفتاء (فيديو)
حجم الخط A- A+

قالت الفنانة سما المصري، إنها لا تملك النقود الكافية التي تجعلها تشتري فستانا، لتنزل به الاستفتاء الخاص بالتعديلات الدستورية 2019، والذي انتهى اليوم الأول منه في التاسعة من مساء اليوم السبت، بعد مشاركة فعالة من جموع المصريين.

وظهرت سما المصري منذ قليل، عبر مقطع "فيديو"، نشرته على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وطلت على الجمهور، وهي ترتدي ملابس أشبه بالعارية، فارتدت زي ضيق على جسدها على شكل علم أمريكا، وقالت خلاله: إنها تنوي تقديم برنامج فى شهر رمضان المقبل موجه للنساء، تعلمهن فيه كيفية التعامل مع الزوج، متابعة: "هعلمك ازاي تبسطي جوزك”.



اقرأ أيضًا.. لا تصدق.. كيف كان شكل سما المصري من 15 عاما؟ (الصورة)

وأضافت المثيرة للجدل سما المصري: "النهاردة طبعا الاستفتاء، وكل استفتاء وأنتم طيبين، كل انتخابات وأنتم طيبين، النهاردة زي ما أنتم شايفين أنا لابسة العلم الأمريكي رغم إني مبحبش أمريكا.. أنا عايزة أقول حاجة بمناسبة الاستفتاء وأنا بصراحة معيش فلوس اشتري دريس أنزل بيه الاستفتاء.. لمولي فلوس عشان أنزل الاستفتاء لأني مينفعش أنزل بالعلم ده".

شاهد| فستان أحمر شفاف وتاتوه مغري.. سما المصري تطرح فيديو كليب بحب الحمام

وتابعت سما المصري: "ولو نزلت بعلم مصر هلبس قضية وش إهانة العلم المصري، وأكملت: لمولي وهاتولي دريس ينفع أنزل بيه عشان كدة مش هينفع خالص".



سما المصري: أحب لما أتعاكس ويتقال لي يا بطل ويا حتة (فيديو)

وأشارت سما المصرى، إلى أنها وقت تصوير الفيديو، كانت في زيارة لأهلها بمدينة الرحاب، معبرة عن سعادتها بالتعديلات الدستورية، لاسيما المادة الخاصة بالمرأة.

موضوعات متعلقة