اعلان

استنفار أمني حول كنائس جنوب سيناء تزامنا مع احتفالات أحد السعف

كنائس جنوب سيناء تزامنا مع احتفالات أحد السعف

أعلنت مديرية أمن جنوب سيناءـ، صباح اليوم الأحد، حالة الاستنفار القصوى حول الكنائس والمرافق الحيوية والمنشآت السياحية تزامنا مع احتفالات أحد السعف.

احتفالات أحد السعف

قال اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، إنه تم تكثيف قوات التأمين المتواجدة أمام جميع الكنائس بكافة مدن المحافظة بداية من رأس سدر وحتي طابا وإضافة كمائن ارتكاز وأخرى متحركة بجوار الكنائس من جميع الاتجاهات كما تم الدفع بقيادات من مديرية الامن للمرور على جميع الكنائس وعمل دوريات طوال 24 ساعة لتأمين احتفالات أحد السعف والتأكد من صلاحية كاميرات المراقبة وتفعيل البوابات الالكترونية.

احتفالات أحد السعف

وأكد المحافظ أن حالة الاستنفار الأمني حول الكنائس في يوم احتفالات أحد السعف بجنوب سيناء تتم وفقا للخطط المعدة لها ويتم مراجعة وتفقد الأكمنة والخطط الأمنية بصورة يومية للتأكد من دقة عمليات التأمين.

احتفالات أحد السعف

وأشار إلى أن المحافظة في احتفالات أحد السعف تشهد بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي حتى منفذ طابا تشديدات أمنية وتفتيش دقيق للسيارات إضافة إلى نشر العديد من الدوريات الأمنية على طول الطريق الرابط بين شمال وجنوب سيناء وتكثيف التواجد على الوديان والممرات الجبلية لمنع تسلل عناصر تخريبية إلى أرض المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال