اعلان
اعلان

شاهد الان الحلقة الثانية من مسلسل صراع العروش على HBO NOW بجودة عالية Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز

كتب : دينا دهب

عدد كبير من محبي مسلسل صراع العروش أو جيم اوف ثرونز - Game of thrones ينتظرون عرض حلقته الثاميو من الموسم الثامن من صراع العروش منذ فترة طويلة حتى تم عرض جيم اوف ثرونز مساء الأحد 21 أبريل الجاري على شبكة HBO باللغة الإنجليزية في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت أمريكا، ثم تعرض الحلقة الثانية من Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز صباح الاثنين مترجمة على عدد من المواقع المختصة في ترجمة المسلسلات التي لها جماهيرية مثل جيم اوف ثرونز.

شاهد صراع العروش مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز الحلقة الثانية.. من هنــــــــــــــــــــــــــــا

قصة صراع العروش

تقع أحداث مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر الحلقة الثانية مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8 بجودة عالية على HBO NOW وأحداث نارية في صراع العروش

أحداث Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز

في الموسم الجديد من مسلسل صراع العروش ، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

إعلان Game of Thrones season 8 - صراع العروش

أبطال جيم اوف ثرونز - Game Of thrones الحلقة الثانية

كيت هارينجتون

إيميليا كلارك

بيتر دينكليدج

مايسي ويليامز

صوفي ترنر

مارك ريسمان

اقرأ أيضًا.. أول تحرك من على ربيع بعد اتهامات زوجته بتطليقها وطردها من المنزل

شبكة HBO

تعرض شبكة HBO NOW العالمية مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز بإشتراك مادي، لذا لا يستطيع أحد مشاهدة المسلسل إلا إذا كان مشتركًا في هذه الشبكة، وكانت شبكة HBO بدأت عرض مسلسل صراع العروش عام 2011 في الولايات المتحدة، ويتم عرض حلقة واحدة في الأسبوع ناطقة باللغة الإنجليزية ومدة الحلقة تكون ساعة تقريبًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً