اعلان
اعلان

إقبال كثيف فى الساعات الأولى من استفتاء الدستور 2019 بشبرا الخيمة

الاستفتاء على الدستور 2019

شهد حى شرق شبرا الخيمة في ثانى أيام الاستفتاء على نصوص تعديل الدستور المصري 2019، إقبالًا كثيفًا على الاستفتاء على الدستور 2019 فى اليوم الثانى من أيام الاستفتاء على نصوص تعديل الدستور المصري 2019، ويعتبر من أكبر الأحياء التي شهدت جميع المقارات به إقبالًا جماهيريًا على منذ الساعات الأولى من صباح اليوم في ثانى أيام التصويت على نصوص تعديل الدستور المصري 2019 .

الاستفتاء على الدستور 2019 

الاستفتاء على نصوص تعديل الدستور المصري 2019 يستمر على مدار ثلاثة أيام

ويجرى الاستفتاء على نصوص تعديل الدستور المصري 2019، على مدار ثلاثة أيام بـ 664 لجنة و546 مركزًا انتخابيًا لاستقبال 3 ملايين و165 ألفا و21 ناخبا وناخبة ممن لهم حق التصويت وبدأ توافد المواطنين وسط إقبال ملحوظ من السيدات.

الاستفتاء على نصوص تعديل الدستور المصري 2019

وصرح الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية اليوم، بأنه تم تشكيل لجنة عليا برئاسته ولجان فرعية بجميع الوحدات المحلية، وكذلك غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية وتذليل كافة العقبات التى تعترضها وإعداد تقارير يومية .

الاستفتاء على الدستور 2019 

الاستفتاء على نصوص تعديل الدستور المصري 2019

وأضاف "عبدالحليم" أنه تم تزويد اللجان بهواتف أرضية ومولدات كهرباء ومظلات ومقاعد متحركة لتمكين كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة من الإدلاء بأصواتهم كما تم توفير أماكن لمبيت القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء والقوات المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية وتوفير عنصر نسائى بكل مقر انتخابى للتعامل مع السيدات وتوفير عوامل الأمن والسلامة بجميع اللجان بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأشار إلى أنه تم التأكيد على وجود "حرم آمن " حول المراكز الانتخابية لتأمينها بصورة كاملة والتأكد من توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية وسلامة أبواب المقار ونوافذها وتزويدها بالأبواب الحديدية لتأمين صناديق الاقتراع وعدم السماح بتواجد أى سيارات أو دراجات بخارية حول اللجان وإزالة كافة الإشغالات الكائنة حولها والتنسيق بين كافة الأجهزة المعنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض