اعلان

وزير التنمية المحلية عن استفتاء الدستور 2019: إقبال الشعب يوضح حبه لوطنه

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
كتب : نهى نجم

انطلق صباح اليوم الأحد، ثانى أيام استفتاء الدستور 2019 بجميع اللجان في 27 محافظة، حيث يواصل الناخبون اليوم الإدلاء بأصواتهم على استفتاء الدستور 2019 فى بعض مواد الدستور فى اللجان الرئيسية والفرعية بجميع المحافظات.

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف تشارك في استفتاء الدستور 2019 بـ5000 جنيه (صور)

استفتاء الدستور 2019

وأعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن اليوم الأول للاستفتاء شهد إقبالاً كبيراً من المواطنين على مدار اليوم خاصة المرأة والشباب لافتاً الى أن اليوم الثانى من استفتاء الدستور 2019 سيشهد أيضاً حشوداً بشكل أكبر امام اللجان وسيكون استكمالاً لهذا المشهد الحضارى المشرف.

اقرأ أيضا: "القومى للمرأة" يواصل تلقى الشكاوى فى ثانى أيام استفتاء دستور 2019

استفتاء الدستور 2019

وتابع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، سير العمل فى غرفة العمليات المركزية بالوزارة على عملية استفتاء الدستور 2019 بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء وغرف عمليات المحافظات والتأكد من توفير كافة اللوجستيات اللازمة لعمل لجان استفتاء الدستور 2019 فى جميع المحافظات فى سهولة ويسر وتذليل أية عقبات تواجه المواطنين فى إدلائهم بأصواتهم فى لجانهم الانتخابية والتأكد من توفير كافة التسهيلات لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

استفتاء الدستور 2019

وطالب اللواء محمود شعراوى المواطنين باستمرار المشاركة في استفتاء الدستور 2019 بشكل إيجابى فى استفتاء الدستور 2019؛ لأنه حق أصيل لكل مواطن مصرى حريص على تقدم وتنمية بلاده، مؤكداً أن إقبال المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في استفتاء الدستور 2019 هو مشهد حضارى يوضح حب الشعب لوطنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي