اعلان
اعلان

صوت واحد بيفرق.. جماهير المطرية يطالبون الشعب بالمشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية 2019

استفتاء التعديلات الدستورية 2019
كتب :

شهدت اللجان الانتخابية بمدرستي السيدة خديجة ثانوية بنات وأبو بكر الصديق ثانوية بنين بالمطرية، إقبالًا متوسطًا من الشباب والسيدات وعمال من شركات خاصة وحكومية على استفتاء التعديلات الدستورية 2019.

استفتاء التعديلات الدستورية 2019

استفتاء التعديلات الدستورية 2019

وأكد الشباب أن مشاركتهم في التصويت مهمة للإدلاء بأصواتهم سواء كان بنعم أم لا، فقال الشاب محمد رأفت طالب بجامعة القاهرة أن الصوت الواحد بيفرق. 

اقرأ أيضًا.. حكاية السيدة الحزينة في لجنة الشهيد عامر عبد المقصود بـ استفتاء الدستور 2019 (صور)

بينما أضاف حسن محمد، أنه شارك في الاستفتاء ويؤيد بشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي ويؤيد مد فترتين له وهذه المادة أفضل ما جاءت في التعديلات الستورية لذا صوت بنعم. 

انتخابات الدستور

انتخابات الدستور

وعبرت فادية إبراهيم عن فخرها بالتنظيم الموجود باللجان الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وشاركت في الانتخابات لمستقبل أفضل، وتوقعت يسرية محمد، أن يزداد الإقبال على مدار اليوم مثلما حدث أمس، مؤكدة أن مصر ظهرت بصورة مشرفة وحضارية والفضل يرجع لشعبها العظيم. 

انتخابات الدستور

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت أن إجمالي عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

يذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونًا و344 ألفًا و503 ناخبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: 1100 شركة تقدم أوراقها للاستفادة من برنامج رد الأعباء التصديرية