اعلان

احتشاد عمال المصانع والشركات للإدلاء بأصواتهم فى استفتاء الدستور 2019 بشبرا الخيمة

احتشاد عمال المصانع والشركات للإدلاء بأصواتهم فى استفتاء الد

احتشد عد كبير من عمال المصانع والشركات بحى غرب شبرا الخيمة، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء بمشاركة نجوى العشيرى رئيس حى غرب ومصطفى حسنين نائب رئيس الحي، وبمشاركة العديد من القيادات التنفيذية بالحي ومديرى البيئة والمتابعة والإشغالات.

استفتاء الدستور 2019 بشبرا الخيمة

وتجرى الانتخابات على مدار ثلاثة أيام بـ 664 لجنة و546 مركزًا انتخابيًا لاستقبال 3 ملايين و165 ألفا و21 ناخبًا وناخبة ممن لهم حق التصويت وبدأ توافد المواطنين وسط إقبال ملحوظ من السيدات.

استفتاء الدستور 2019 بشبرا الخيمة

وصرح الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية اليوم، بأنه تم تشكيل لجنة عليا برئاسته ولجان فرعية بجميع الوحدات المحلية، وكذلك غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية وتذليل كافة العقبات التى تعترضها وإعداد تقارير يومية.

وأضاف "عبدالحليم" أنه تم تزويد اللجان بهواتف أرضية ومولدات كهرباء ومظلات ومقاعد متحركة لتمكين كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة من الإدلاء بأصواتهم، كما تم توفير أماكن لمبيت القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء والقوات المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية وتوفير عنصر نسائى بكل مقر انتخابى للتعامل مع السيدات وتوفير عوامل الأمن والسلامة بجميع اللجان بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأشار إلى أنه تم التأكيد على وجود "حرم آمن " حول المراكز الانتخابية لتأمينها بصورة كاملة والتأكد من توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية وسلامة أبواب المقار ونوافذها وتزويدها بالأبواب الحديدية لتأمين صناديق الاقتراع وعدم السماح بتواجد أى سيارات أو دراجات بخارية حول اللجان وإزالة كافة الإشغالات الكائنة حولها والتنسيق بين كافة الأجهزة المعنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد