اعلان

وكيل زراعة الغربية يدلي بصوته في استفتاء الدستور 2019

وكيل زراعة الغربية يدلي بصوته في انتخابات الدستور 2019

أدلى المهندس علي عبد الجواد بيومي وكيل وزارة الزراعة بالغربية، منذ قليل بصوته داخل معهد فتيات شوبر الثانوي الأزهري باللجنه رقم 49 في استفتاء الدستور 2019، وشدد بيومي على جميع الآهالي والفلاحين بضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية كونه واجب وطني وحق لكل مواطن لمستقبل أفضل.

انتخابات الدستور 2019 

يذكر أن التصويت على التعديلات الدستورية يتم وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة ,أن من له حق التصويت على مستوى الجمهورية 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين و يبلغ عدد اللجان799 لجنة فرعية بدائرة محافظة الغربية في 703 أدلى المهندس على عبد الجواد، وكيل وزارة الزراعة بالغربية بصوتة الآن داخل معهد فتيات شوبر الثانوي الأزهري باللجنه رقم 49 وشدد على جميع الآهالي والفلاحين بضرورة المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية كونه واجب وطني وحق لكل مواطن لمستقبل أفضل.

التعديلات الدستورية

يذكر أن التصويت على التعديلات الدستورية يتم وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة ,أن من له حق التصويت على مستوى الجمهورية 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين و يبلغ عدد اللجان799 لجنة فرعية بدائرة محافظة الغربية في 703 مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت. يوجد 11 مركز شباب به مقرات للتصويت علي عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتى تتم على مدار ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل.مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت. يوجد 11 مركز شباب به مقرات للتصويت علي عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتى تتم على مدار ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً