اعلان

استفتاء التعديلات الدستورية| رئيس اللجنة العامة في باب الشعرية: 1350 ناخبًا حتى الآن

صورة أرشيفية

أوضح رئيس اللجنة الانتخابية العامة، المستشار نور الدين محمد نور الدين بمدرسة خليل اغا الثانوية بنين بمنطقة باب الشعرية ان الاقبال منذ الصباح كثيف جدا كما حدث أمس من الرجال والنساء بصحبة اطفالهم، للمشاركة في عملية استفتاء التعديلات الدستورية 2019، وأضاف "نور الدين"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن عدد الناخبين الذين ادلوا بأصواتهم حتى من صباح امس السبت وحتى الآن 1350 ناخب، متوقعا زيادة الاعداد في الفترة المسائية اليوم ثاني ايام الاستفتاء.

استفتاء التعديلات الدستورية

وأشار رئيس اللجنة، انه وصل اليوم الساعة الثامنة والربع صباحا ووجد طوابير طويلة وتم فتح ابواب اللجنة والسماح للناخبين بالادلاء باصواتهم في الساعة 8.40 ص وذلك تسهيلا على الناخبين لعدم وقوفهم مدة طويلة، مضيفا انه توافد على اللجنة اليوم عدد كبير من غير القادرين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومنهم اشخاص فاقدي البصر بالاضافة لغير المتعلمين الذين نساعدهم في اجراء التصويت.

التعديلات الدستورية

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف تشارك في استفتاء الدستور 2019 بـ5000 جنيه (صور)

ونوه أن هناك ظاهرة جديدة في هذه المرة تظهر بين الناخبية وهي سرقة الاقلام، مؤكدا ان اليوم تم شراء 3 دستة اقلام قائلا: اغرب حاجة شوفتها.

كما يمكنك التعرف على لجنتك الانتخابية من هنــــــــــــــــــــــــــــا

وكانت ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 قد انطلق صباح امس اليوم السبت، في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية والذي يستمر حتى غدا الأثنين 22 أبريل الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً