اعلان

هجوم الرياض.. الإرهابيون ارتدوا ملابس رياضية وأقنعة سوداء

هجوم الرياض
كتب : وكالات

أظهرت الصور ومقاطع الفيديو المتداولة من موقع الهجوم الإرهابي في محافظة الزلفي التابعة لمنطقة الرياض بالسعودية، أن المهاجمين قد ارتدوا ملابس رياضية داكنة وأقنعة سوداء فيما تسلحوا بأسلحة الرشاش واستخدموا قنابل بدائية الصنع لكن رجال الأمن كانوا لهم بالمرصاد.

وبحسب المعلومات الأولية فقد نجح رجال الأمن في صد هجوم إرهابي حين حاول مسلحون اقتحام مبنى أمن الدولة في الزلفي وتمكنوا من قتل 4 من العناصر الإرهابية المسلحة، بحسب موقع "المواطن" السعودي.

اقرأ أيضاً: أمن الدولة السعودي: مقتل 4 إرهابيين وإصابة 3 من رجال الشرطة فى هجوم الزلفي

وكشفت المقاطع والصور الأولية من موقع الحادثة أن المهاجمين استخدموا سيارة يابانية الصنع من نوع تويوتا، فيما يتم العمل على كشف هويتهم من قبل الجهات الأمنية.

وكان المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة أوضح أن الجهات الأمنية بالرئاسة تمكنت بفضل الله عند الساعة (9:49) من صباح هذا اليوم الأحد الموافق 16 / 8 / 1440هـ، من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي.

اقرأ أيضاً: شاهد لحظة الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بـ الرياض

وبين أن هناك مجموعة إرهابية هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه، وقد تصدت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً وعددهم أربعة إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها حاليا العلاج اللازم.

وأكد المتحدث الرسمي لأمن الدولة أن الأجهزة الأمنية المختصة ما تزال تباشر مهامها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المستجدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً