اعلان
اعلان

تكدس وازدحام بلجان قرى البداري وساحل سليم بأسيوط في استفتاء دستور 2019 (صور)

استفتاء دستور 2019

شهدت لجان قرى مركزى البداري وساحل سليم، إقبالًا كثيفًا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، لليوم الثانى على التوالى، فى العرس الديمقراطى الذى تشهده محافظات الجمهورية، ويستمر على مدار 3 أيام.

اقرأ أيضًا.. وصلة رقص رجالي أمام لجنة استفتاء االدستور 2019 في الإسكندرية (صور)

التعديلات الدستورية 2019

وشهدت لجان قرى نجوع المعادى والنواورة بالبدارى، ولجان قرى بويط ونزلة الملك واللوقا بمركز ساحل سليم، إقبالا منذ الساعات الأولى لفتح اللجان، لليوم الثانى، وتصدر المشهد الشباب والسيدات.

التعديلات الدستورية 2019

وأشاد اللوء جمال نور الدين محافظ أسيوط، بوعي الشعب الأسيوطي بدوره اتجاه وطنه، وإقبالهم على اللجان، للإدلاء بأصواتهم للمحافظة على الاستقرار والعبور بالوطن إلى بر الأمان داعيًا جموع الشعب للنزول والمشاركة في العرس الانتخابى، مشيرا إلى انتظام سير العملية الإنتخابية في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، دون أي معوقات، منوهًا بعدم تلقي غرفة عمليات المحافظة، أى بلاغات أو رصد لأى خروقات، وانتظام سير العملية الانتخابية.

التعديلات الدستورية 2019

وكانت اللجان الانتخابية، فتحت أبوابها في غضون الساعة التاسعة صباحًا لليوم الثاني على التوالي، لاستقبال الناخبين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وتستمر حتى التاسعة مساءً، بحضور رؤساء اللجان من قضاة ومشرفين وسط تعزيز أمني من قبل القوات المسلحة والشرطة. 

التعديلات الدستورية 2019

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط، يبلغ 2 مليون 683 ألفا 186 ناخبًا يدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز إنتخابي يضم 609 لجنة فرعية، بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إدارى وحي بالإضافة مدينة أسيوط الجديدة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً