بث مباشر Diriliş: Ertuğrul مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس وأحداثها المثيرة

منى رجب

04:27 م

الإثنين 29/أبريل/2019

بث مباشر Diriliş: Ertuğrul مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس وأحداثها المثيرة
ارطغرل 146
حجم الخط A- A+

تابع قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس على هذه الترددات يوم الأربعاء القادم الموافق 24 أبريل، في أول عرض لها على قناة على قناة تي أر تي التركية في تمام الساعة الثامنة مساء، ولكن تكون قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس غير مترجمة، لذلك يترجم قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، باللغة العربية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة على موقع النور الالكتروني، هذا بالإضافة إلى أنه يتم عرضه في اليوم التالي مباشرة في تمام الثامنة مساء على قناة اليرموك.



تحديث 9: "وفي الحلقة 145 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس قام رئيس المحاربين المعزول بامسي الب بانقاذ غوندوز من الموت وتلقى بدلًا منه الضربة في بطنه فسقط ارضًا.


تحديث 7: "وتوقف ارطغرل في اللحظة الأخيرة من اعدامه للخائن دراغوس بعد ظهور سفير امبراطور ميخائيل في الحلقة السابقة من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وعرض عليه عرض".


اقرأ أيضا..مشاهدة قيامة أرطغرل 145 الجزء الخامس HD موقع النور وقناة trt1 التركية

تحديث1: وشهدت الحلقة 144 أرطغرل الجزء الخامس المزيد من الأحداث المثيرة التاريخية، منها قيام بامسي بمهاجمة الباتسي من استعادة نجله ايبرس، كما قام أرطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس بعد معركة شرسة.

تحديث5: ايام قليلة تفصلناعن انتهاء مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، الذي شهد طيلة حلقاته السابقة العديد من الاثارة والتشويق اخرها ما حدث فى الحلقة 145 بعدما هجم بامسي على الباتسي لاستعادة ابنه المخطوف كما قام ارطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس.

ارطغرل 145
ارطغرل 145

قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس

قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس
ومن المتوقع أن تشهد قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، على العديد من الأحداث حول وفاة بامسي، كما اننا نشاهد في قيامة ارطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، اعتذار بامسي لأرطغرل قبل وفاته، وارطغرل اخبر ايلبيلغي أن أخوها بيبولات خائن وهو نفسه ألباتسي، كما أن قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس تشهد على هروب ألينجاك قائد المغول. 


تحديث 10: "وفي الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل 145 وجدنا أ ن ارطغرل استطاع بأن يطيح برأس دراغوس في المعركة التي حدثت بعد محاولة أن يمنعه البعض من اعدامه".


تحديث3: تشهد الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس كثير من التفاصيل المثيرة الخطيرة، من أبرزها اصابة بامسي اصابة خطيرة، أرطغرل يعتبر نقلة نوعية فى تاريخ الدراما التركية ويشاهده 85 دولة حول العالم، لما يتمتع به من احداثاً مشوقة.

ارطغرل 145
ارطغرل 145

قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس

قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس
الجدير بالذكر أنه نجح مسلسل قيامة ارطغرل في نيل إعجاب كل من شاهده مما جعله من أهم المسلسلات التركية التي يحرص كل عشاق الوطن العربي على مشاهدتها، والجدير بالذكر أنه حظي بنسب مشاهدة عالية منذ اللحظة الأولى التي تم عرضه فيها، ومن أهم القنوات التي تبث ذلك المسلسل هي قناة تي أر تي التركية، وموقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية.

تحديث2: ومن المنتظر ان تشهد الحلقة 145 ارطغرل العديد من الاحداث المشوقة استكمالا لأحداث الحلقة 144 التي شهدت قيام بامسي بمهاجة الباتسي فى محاولة منه لاستعادة ابنه المختطف ايبرس، فضلا عن قيام أرطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس.

تحديث 4: واقترب ارطغرل الجزء الخامس من الانتهاء، وتزداد الإثارة فى كل حلقة من الحلقات القادمة، ومن المنتظر أن تشهد الحلقة 145 الكثير من الاحداث من أهمها اصابة بامسي خلال هجومه على الباتيس لاستعادة ابنه اصابة قوية.

تحديث6: تعرض غدا الاربعاء الحلقة 145 ارطغرل الجزء الخامس، ومن المقرر ان تحوي العديد من الاحداث المثيرة والشيقة منها تعرض بامسي لاصابة خطيرة خلال مهاجمة الباتسي وسنري ماذا يفعل ارطغرل بعد القبض على المتمرد دراغوس.

تجديد7 اليوم الاربعاء:"يعيش مسلسل قيامة ارطغرل طفرة بحثية كبيرة على موقع البحث الشهير جوجل حيث حقق المسلسل شهرة عالمية وصلت الى جميع انحاء العالم فيما حصد ابطاله عدد من الجوائز على المستوى الشخصي لتميزهم في اداء ادوارهم بقيامة ارطغرل.

موضوعات متعلقة