اعلان

رئيس لجنة بالجمالية: منعنا ناخبين من التصويت مرتين على التعديلات الدستورية 2019

رئيس لجنة بالجمالية: منعنا مشايخ في الأوقاف التصويت مرتين عل
رئيس لجنة بالجمالية: منعنا مشايخ في الأوقاف التصويت مرتين عل

أوضح رئيس اللجنة اللجنة الانتخابية بمدرسة الحسين الابتدائية المشتركة بمنطقة الجمالية، أن الاقبال منذ الصباح كثيف كما حدث أمس من الرجال والنساء والشباب ولمدة ساعتين في الفترة المسائية في اليوم الثاني خلال عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 ثم زاد مرة أخرى.

وأضاف رئيس اللجنة، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن هناك 1300 ناخب أدلوا بأصواتهم منذ أمس حتى اليوم ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأشار إلى أن هناك أكثر من 30 ناخب اليوم حاولوا الانتخاب مرة أخرى ومنهم مشايخ بوزارة الأوقاف نظرا لأن المنطقة أثرية واللجنة بحارة متفرعة من شارع المعز، مضيفا أنه يتم الكشف عن اليدين أولا لرؤية الحبر الفسفوري حتى نطمئن ويسمح للناخب الادلاء بصوته، وتحذير من حاولوا ذلك بان هناك حبس وغرامة.

إقرأ أيضًا.. أول حوار مع قائد قطار كامل الوزير: نحن الأفضل في مصر والعالم واتفقنا على تغيير نظرة الناس لنا.. وملابسنا هتبقى زي الطيارين (فيديو وصور)

وكانت ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 قد انطلق صباح أمس اليوم السبت، في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية والذي يستمر حتى غدا الأثنين 22 أبريل الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً